ارتفاع الطلب على عمليات التجميل بسبب مكالمات الفيديو

أماني ربيع

رؤية

لندن – كشفت طبيبة تجميل عن ارتفاع حجوزات الأطباء للحصول على علاج مبتكر جديد لشد الرقبة، حيث أن عددا متزايدا من البريطانيين غير راضين عن مظهرهم في مكالمات الفيديو أثناء الإغلاق، وأشارت جراحة التجميل لوسي جلانسي، من لندن، إلى أن لديها الكثير من الاستفسارات لإجراء جراحات تجميل في الرقبة وحجوزات تصل لـ 400 %.

ويستخدم علاج الشد، تردد الراديو، لتحليل الدهون حول الفك والرقبة، وإعطاء نظرة محددة  لخط الفك والمنطقة المحيطة، بحسب صحيفة “ديلى ميل”، حيث يؤكد المروجون أنه يدوم حتى 5 سنوات، لكنه يكلف من 1800 جنيه إسترليني وحتى 2800 جنيه إسترليني، اعتمادًا على المنطقة المعالجة، وإذا كانت هناك حاجة إلى شفط الدهون فى الأعلى.

وقالت الدكتورة جلانسي، إن مكالمات FaceTime و Zoom هي الآن المعيار الجديد منذ الإغلاق، ولكن بالنسبة للعديد من الزوايا والإضاءة غير اللطيفة غالبًا ما أعطتهم عقدة حول منطقة الذقن والفك.

في حين أن البوتوكس والحشو في منطقة الفك سهل وشائع، إلا أنه لا يدوم إلى الأبد وهو حل مؤقت للغاية، ويدرك الناس أن مكالمات الفيديو يمكن أن تستمر، ولذلك يرغبون فى التغير.

وأضافت الطبيبة أن جراحات الذقن، إجراء مبتكر طفيف التوجل يستخدم التردد اللاسلكي من أجل شد الأنسجة الرخوة للوجه والرقبة، ويزيل الدهون الزائدة من الجلد المترهل ثم يشدها، حيث أنها طريقة آمنة وغير جراحية لعلاج الدهون والجلد المترهل فى منطقة الرقبة.

يدعي العلاج الجديد أنه قادر على أن يؤدي إلى تقلص الأنسجة الرخوة حول منطقة الرقبة بنسبة تصل إلى 40 %.

وأكدت الدكتورة لوسي أن العلاج يكتسب شعبية على شد الرقبة الأكثر اجتياحًا، حيث تظهر النتائج بشكل سريع وطويل الأمد، ولا يوجد ندبات بالإضافة إلى كونها أقل تكلفة.

ربما يعجبك أيضا