ارتفاع شهداء فلسطين لـ4 جرّاء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على جنين

أسماء حمدي
جيش الاحتلال

أفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، بارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مخيم جنين، إلى 4 شهداء.

وقالت مصادر طبية فلسطينية، فجر اليوم، إن الشاب عطا ياسر عطا موسى (29 عاما) من قرية مركة جنوب جنين، استشهد متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

اقتحام جنين

أعلنت زارة الصحة، الليلة الماضية، استشهاد: محمود علي نافع السعدي (23 عاما)، ومحمود خالد عرعراوي (24 عاما)، ورأفت عمر خمايسة (22 عاما)، إضافة إلى إصابة 30 آخرين بجروج مختلفة بينهم حالات حرجة، جراء العدوان على مخيم جنين.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين وحاصرت منزلين، وقصفتهما بعدة صواريخ، ومنعت مركبات الإسعاف والطواقم الطبية من الوصول للمصابين، فيما شهدت مدينة جنين ومخيمها مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال.

إضراب شامل

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بطائراتها المسيرة برجا للكهرباء وسط المخيم، ما أدى إلى فصل التيار الكهربائي عن المخيم وأجزاء من مدينة جنين.

ونعت حركة فتح-إقليم جنين، الشهداء، الذين ارتقوا برصاص الاحتلال على أرض جنين ومخيمها، مشددة على أن إرادة شعبنا أقوى من غطرسة الاحتلال، مضيفة: “مستمرون بنضالنا مهما كثرت التضحيات حتى الحرية والاستقلال”.

وأعلنت الإضراب الشامل في مدينة جنين ومخيمها، اليوم الأربعاء، حدادا على أرواح الشهداء، ورفضا للعدوان على الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضًا| استشهاد فلسطيني خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلي مخيم بأريحا

اقرأ أيضًا| شهيدان فلسطينيان و20 إصابة برصاص الاحتلال إسرائيلي في جنين

ربما يعجبك أيضا