استدعاء منتج.. نوع من السردين خطر على الصحة

رؤية
السردين المعلب

يعد السردين المعلب أكلة سهلة التحضير، وغذاء مفضل لدى عدد كبير من المستهلكين، ولكن عليك الانتباه جيدًا إذا اشتريت هذا المنتج، إليك التفاصيل.

هذه الأطعمة مُخصصة للأوقات التي نشعر فيها بالجوع البسيط أو عندما لا نشعر بالرغبة في الطهي، السردين المعلب يتيح لك تناول وجبة سريعة، وهذه الأسماك، الغنية بالأحماض الدهنية الجيدة، لها قيمة غذائية معين، لذلك، يُفضل استهلاك السردين بعد التخلص من الزيت الذي تحفظ فيه.

إعداد المنتجات الغذائية يخضع لقواعد صارمة ودقيقة، ومع ذلك، قد تحدث حوادث، فبعض الدفعات قد تتعرض للتلوث وتخضع لعملية استدعاء، هذا هو حال دفعات السردين التالية.

الدفعات التي لا يجب استهلاكها

تم تحديد هذه الدفعات من السردين المعلبة بزيت الزيتون والفلفل في نشرة على موقع “رابيل كونسو”، تلك الدفعات تخضع لعملية استدعاء المنتج ويجب عدم استهلاكها، حيث تتم تعبئتها يدويًا وتُباع تحت علامة “بارمنتييه”، ويتعلق الأمر بدفعات من 4 علب بوزن 135 جرام أو علب تُباع بشكل فردي.

تم بيع المنتجات المتأثرة في محلات السوبرماركت “إنترمارشي”، “ليكليرك”، “أوشان”، “سيستيم يو” و”كارفور” في جميع أنحاء فرنسا، لتحديدها بسهولة أكبر، إليك بعض الأرقام التي يجب ملاحظتها.

تم تحديد علب السردين بالأرقام GTIN 3019081238650 و3019089044680. يمكن استهلاكها حتى تاريخ 27/03/2029.

سبب الاستدعاء

تم استدعاء المنتجات المعلبة من قبل الشركة المصنعة لها، كإجراء احترازي بعد اكتشاف خلل في التصنيع، هذا الخلل قد يؤثر في الحفاظ السليم على المنتج، ويمكن عادة حفظ علب السردين في درجة حرارة الغرفة، لكن بالنسبة لهذه الدفعات، يُنصح بعدم ذلك.

وقد يكون الخلل في التصنيع سببًا في تلوث المنتج بالبكتيريا التي قد تتكاثر داخل العلبة، لذلك، لا تستهلك هذه السردين، ويمكنك إعادتها إلى المتجر وستحصل على استرداد (التاريخ النهائي للاسترداد: 6 أغسطس 2024).

يمكن أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات بشأن استدعاء المنتج بالاتصال على الرقم 0801907681، إذا كنت قد استهلكت هذه المنتجات بالفعل، لا تتردد في استشارة طبيبك.

ربما يعجبك أيضا