استطلاع رأي: الصيف مفتاح لنمط حياة أكثر صحة وحيوية

بسام عباس
فتاة تمارس رياضة الجري

كشف استطلاع للرأي شمل 2000 بالغ أمريكي أن 75% منهم يشعرون بتشجيع أكبر ليكونوا بصحة جيدة إذا كان الطقس مثاليًا، وأن أشعة الشمس تؤدي دورًا حيويًّا في شعورهم بأفضل حالاتهم.

وأشار إلى أن الحصول على جميع الفيتامينات التي يحتاجها الجسم لا ينبغي أن يكون مهمة صعبة، فاستهلاك العناصر الغذائية أسهل، ومن الأسهل الحصول على الدافع للنشاط وإعطاء الأولوية لضمان صحة أفضل في الصيف.

الصيف أكثر حيوية

كشف استطلاع رأي أجرته مؤسسة OnePoll بتكليف من شركة ShineWater للمياه المعززة بالفيتامينات، أن الصيف ليس الموسم الذي يشعر فيه الإنسان بحيوية جسمه فقط، بل أيضًا يكون أكثر انتباهًا للعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم.

وأوضح موقع (Study Finds) أن الاستطلاع كشف عن أن السماء المشمسة (46%) ودرجات الحرارة الدافئة (45%) هي الظروف الجوية “الأكثر صحة”، ولكن إذا كانت عاصفة أو رطبة (10%)، يتراجع الأمريكيون إلى العادات غير الصحية، وقال (84%) إن البقاء في الخارج يمنحهم المزيد من الطاقة لإجراء الأنشطة التي يحبونها.

أكثر نشاطًا خلال الصيف

يشعر (49%) أنهم أكثر نشاطًا بدنيًا خلال أشهر الصيف، ويشعر (42%) أنهم في أفضل حالاتهم الصحية، وقال (51%) إنهم يميلون إلى إعطاء الأولوية لنظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام (48%)، وتناول الفيتامينات اليومية (45%)، أما في فصل الشتاء فيشعر (59٪) بعدم الصحة، ويكون (60٪) أقل نشاطًا بدنيًا.

اقرأ أيضًا: إنفوجراف| 8 نصائح لحماية طفلك من حمو النيل في فصل الصيف

اقرأ أيضًا: إنفوجراف| 7 نصائح لتلطيف درجة حرارة منزلك في الصيف

وأفاد الموقع، في تقرير نشره 31 أغسطس 2023، بأن الاستطلاع كشف عن أنه “للحصول على الفيتامينات والمواد المغذية، يفضل 81% تناول وجبة خفيفة أو مشروب يتيح لهم حصة يومية من الفيتامينات، و56% يفضلون الحصول على العناصر الغذائية من الأطعمة والمشروبات، و26% يفضلون الأقراص أو الحبوب”.

Multivitamins for men scaled

وقال 81% من الأمريكيين إنهم يتناولون الفيتامينات، وكان فيتامين د هو الأكثر شعبية بـ39%، وفيتامين ج 39%، وفيتامين ب 33%، وفيتامين أ 26%، والحديد 22%.

ويؤدي فيتامين د دورًا خاصًّا في فصل الصيف، فيقول 42% إنهم في الواقع أكثر عرضة للتفكير في احتياجاتهم من فيتامين د، خلال الأشهر الأكثر حرارة.

ربما يعجبك أيضا