اعتذار ومعاناة 4 سنوات.. هل تعود حلا شيحة إلى التمثيل؟

فاطمة ماجد

أعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة صراحة، للمرة الأولى منذ 4 سنوات، رغبتها في العودة إلى التمثيل.

وبعد تكهنات حول الخطوة منذ نشر صور لها من دون حجاب خلال الأشهر الماضية، عبرت حلا شيحة عن هذه الرغبة من خلال لقاء تلفزيوني مع نقيب الممثلين أشرف زكي، نشرته عبر حسابها في إنستجرام، اليوم الخميس 8 يونيو 2023.

حلا شيحة تجتمع مع نقيب الممثلين

يكشف الفيديو عن مكالمة هاتفية بين حلا شيحة ونقيب الممثلين، أبلغته خلالها برغبتها في العودة إلى مصر والاجتماع معه.

اقرا أيضا: ماذا حدث لكارول سماحة في حفلها الأخير بالعراق؟

وخلال اللقاء، لم يمانع أشرف زكي السماح لحلا شيحة بالعودة إلى التمثيل، متوقعًا قبول الوسط الفني للفكرة، والتجاوز عن الإساءة التي كانت وجهتها حلا شيحة إلى الفنانين من قبل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

واستغلت حلا شيحة اللقاء التلفزيوني، وشكرت نقابة المهن التمثيلية، والدكتور أشرف زكي “النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنانًا”.

اعتذار

كتبت حلا: “أعتذر عن أي كلمة بدرت مني في وقت حرج في حياتي… لم أقصد الإساءة لأحد، ولا أحمل إلا كل الحب، وأتمنى الخير لكل الناس”.

واشتكت الألم والمعاناة خلال السنوات الـ4 الماضية، قائلة: “مررت بـ4 سنوات في حياتي من أصعب ما يكون، لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير، وازددت قوة وإصرارًا على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة”.

حلا شيحة تخلع الحجاب

على مدار السنوات الماضية، أثارت حلا شيحة الجدل بارتدائها للحجاب وخلعه أكثر من مرة.

وبعد احتفالها بعيد ميلادها، في 23 فبراير الماضي، ظهرت بصور قديمة لها من دون حجاب، وحذفت صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، وتوقع البعض أن تكون هذه الخطوة تمهيدًا لخلع الحجاب للمرة الثالثة، والعودة إلى التمثيل.

وخاضت شيحة رحلة طويلة مع الحجاب، جعلت البعض يتوقع أنها ستعود إلى التمثيل قريبًا، بناء على مواقف سابقة لها. ففي عام 2003، ارتدت الحجاب وأعلنت اعتزالها الفن، ثم عادت مرة أخرى إلى الشاشة بفيلم “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب، في عام 2006، لتعلن بعدها اعتزالها الفن مجددًا.

اقرا أيضا: هل يستعين توم كروز بدوبلير في أفلامه؟

ربما يعجبك أيضا