افتتاح النسخة الـ11 من مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية

80 وفدًا رسميًّا يحضرون فعاليات مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية  

ولاء السيد
مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية

افتتح وزير دولة الإمارات لشؤون الدفاع محمد بن أحمد البواردي، الأحد 12 نوفمبر 2023، فعاليات الدورة الـ11 من مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية.

حضر المؤتمر كل من وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة سارة بنت يوسف الأميري، ووزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد عمر سلطان العلماء، وعدد من كبار ضباط وزارة الدفاع وكبار قادة القوات الجوية من الدول المجاورة.

مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية

يعقد هذا المؤتمر بالتزامن مع انطلاق الدورة الـ 18 من معرض دبي للطيران 2023، وهو يعتبر واحدا من أكبر وأهم التجمعات العالمية للقادة العسكريين في مجال القوات الجوية.

وشهد المؤتمر هذا العام حضور أكثر من 80 وفدا رسميا من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى نخبة من الرؤساء التنفيذيين لأبرز الشركات الوطنية والإقليمية والعالمية المتخصصة، وفق ما نقلته وكالة أنباء الإمارات.

وقال البواردي إن الإمارات تسير على خطى ثابته وواعدة وتستثمر في جميع الفرص مشيرًا إلى أنه منذ انطلاق المؤتمر في نسخته الأولى قبل 20 عاما، يحرص المختصين والمعنيين في هذا القطاع الحيوي على المشاركة الفاعلة والمستمرة، لتبادل الخبرات والاطلاع على تجارب الدول الأخرى والوقوف على الدروس المستفادة لصياغة مستقبل واعد ومستدام لتلبية احتياجات الأسواق المختصة في مجال الطيران وعلوم الفضاء

ربما يعجبك أيضا