الأردن.. ألف عسكري يشاركون بحملة أمنية في الشونة الجنوبية

علاء الدين فايق

رؤية – علاء الدين فايق 

عمّان – شرعت مديرية الأمن العام في الأردن، اليوم الأحد، بحملة أمنية في لواء الشونة الجنوبية للقبض على كل من يقوم بترويع المواطنين والتعدي على ممتلكاتهم، فيما يشارك بالحملة ما يزيد عن ألف رجل أمن من كافة التشكيلات.

وأعلنت مديرية الأمن العام -في بيان رسمي حصلت “رؤية” على نسخة منه- عن البدء بتنفيذ حملة أمنية مكثفة في لواء الشونة الجنوبية بعد ورود عدد من الشكاوى من مواطنين بقيام خارجين عن القانون بتهديدهم والتعدي على ممتلكاتهم .

وأكدت المديرية أن الحملة تهدف لتعزيز سيادة القانون ويشارك بها  ما يزيد عن ألف رجل أمن من كافة تشكيلات المديرية سيقومون بأداء واجبهم في التصدي وإيقاف أي تعدٍ على حقوق المواطنين وممتلكاتهم.

وأكدت أن أفراد الأمن سيقومون، باستخدام القوة اللازمة إن لزم الأمر وإلقاء القبض على كل من تسول له نفسه المساس بحياة المواطنين وممتلكاتهم.

وأشارت إلى أن مثل هذه السلوكيات لا تمثل قيم وأخلاق هذه المنطقة ونسيجها الاجتماعي، ومرتكبوها هم فئة قليلة خارجة عن القانون  .

وتستمر الحملة لحين فرض الأمن وإنهاء كافة التحقيقات في الشكاوى المقدمة وإلقاء القبض على كل من يقوم بتهديد وترويع المواطنين وأن كل من يسلم نفسه من المطلوبين يتم التعامل معه وفقا لأحكام القانون.

 وطلبت مديرية الأمن العام من المواطنين عدم التردد بالإبلاغ عن أي شكوى ومن المواطنين القاطنين في المنطقة التعاون مع رجال الأمن أثناء تنفيذهم للحملة ولحين استكمال أهدافها .

d29ddbf0 9c7f 4c57 b8c5 596663df1169
حملات أمنية في الأردن
06ebf5a5 b8cc 46df b8b9 2fbba18e2970
حملات أمنية في الأردن

ربما يعجبك أيضا