الأردن.. خطط أمنية مشددة تزامنًا مع أعياد الميلاد ورأس السنة

علاء الدين فايق

رؤية

 عمّان – قال مدير الأمن العام في الأردن، اللواء الركن حسين الحواتمة، إن رجال الأمن العام، بتشكيلاتهم كافة، يواصلون الليل بالنهار للقيام بواجباتهم بأعلى درجات المهنية والحرفية للحفاظ على الأمن والاستقرار.

 ووجه الحواتمة خلال ترؤسه لاجتماع أمني، اليوم (ألخميس)، بإنفاذ القانون ووضع حد لكل من يحاول التعدي عليه أو الإخلال به وبكل حزم ودون أي تهاون.

وأكد الحواتمة، بدء الانتشار الأمني، وتنفيذ الخطط الأمنية المتزامنة مع أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، بدءاً من هذا اليوم ولغاية انتهاء الاحتفالات بتلك المناسبات كافة.

وشدد الحواتمة على ضرورة تطبيق الخطط الأمنية الموضوعة والمرورية عند الكنائس وتعزيز الانتشار الأمني حولها وتكثيف وتفعيل نقاط الغلق والدوريات الآلية والراجلة، وإشراك مسعفين من الدفاع المدني للمساعدة، وتقديم العون الطبي والإسعافي، وإنفاذ أوامر الدفاع ومراقبة الالتزام بتنفيذها.

وأشار إلى الدور الذي يقوم به رجال الأمن العام بتلمس احتياجات المواطنين، وتلبية احتياجاتهم الأمنية والإنسانية وتقديم الخدمة المثلى لهم، إضافة إلى الأدوار المهمة في مساندة جميع المؤسسات الرسمية الأخرى أثناء قيامهم بعملهم.

ربما يعجبك أيضا