الأميرة يوجيني تعيد تصميم منزل هاري وميجان السابق في لندن

أماني ربيع

رؤية

لندن – تغيرت التصميمات الداخلية لمنزل الأمير هاري وميجان ماركل السابق، وذلك بعد أن استقرت الأميرة يوجيني وعائلتها في منزل فروجمور الريفي.

وانتقلت الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك وطفلهما أغسطس فيليب بروكسبانك، في أوائل عام 2021، إلى منزل فروجمور الريفي الذي يقع على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قلعة “وندسور” حيث الملكة إليزابيث تقضي معظم وقتها، بحسب ما ذكرت وكالة سبوتنيك اليوم الإثنين.

والأميرة يوجيني هي حفيدة الملكة إليزابيث والابنة الثانية للأمير أندرو وسارة، دوقة يورك، وتبلغ من العمر 31 عاما، وترتيبها التاسع من حيث تولي العرش البريطاني بعد شقيقتها بيتريس.

وأقامت ميجان ماركل والأمير هاري في هذا المنزل، وذلك قبل استقالتهما كعضوين عاملين في العائلة المالكة في يناير 2020 ، وانتقالهما إلى الولايات المتحدة في مارس من العام نفسه، حيث قام الزوجان بتجديد الإقامة الملكية مقابل 2.4 مليون جنيه إسترليني من أموال دافعي الضرائب خلال فترة وجودهما في فروجمور.

ويعد منزل فروجمور الريفي مبنى تاريخيا محميا من الدرجة الثانية وله تاريخ ملكي غني، و لم تكن له تلك الأهمية قبل أن يسكنه الزوجان ميجان وهاري، حيث خضع المنزل المكون من خمس غرف نوم لعملية ترميم مكثفة، تحت إشراف دوق ودوقة ساسكس.

وتم منح الزوجين سلسلة من اللوحات من المجموعة الشخصية الخاصة بالملكة لمنزل وندسور، وقال أحد المطلعين في القصر لمجلة فانيتي فير: “قيل لميجان وهاري أنهما يستطيعان اختيار بعض الأعمال الفنية لفروجمور كوتيدج”.

وشاركت الأميرة يوجيني العديد من الصور للمنزل الريفي على انستجرام الخاص بها، مما أعطى المتابعين لمحة عن بعض التغييرات الداخلية التي طرأت على المنزل، إذ كشفت الصور أن يوجيني وجاك اختارا لوحة ألوان محايدة مع لمسات طبيعية وبوهيمية، وهذا مشابه تمامًا للأسلوب المتبع في قصر دوق ودوقة ساسكس في مونتيسيتو.

وكانت يوجيني قد نشرت مقطع فيديو على حسابها على إنستجرام في يونيو 2021، ما سمح لبعض المراقبين بالحصول على أول مشهد من داخل مطبخ المنزل، إلا أن الأرضيات الخشبية الأنيقة وخزائن المطبخ بدت تقليدية مع لمسة عصرية جميلة.

وأظهرت تلك الصور احتواء منطقة غرفة المعيشة الخاصة على لوحة ألوان بأريكة بيضاء وجدران بيضاء اللون، كما ظهرت شخصية أوجيني المنفتحة مع وسائدها البوهيمية الضخمة، لكن دون لون في الأفق.

ربما يعجبك أيضا