الأهلي السعودي يقدم عرضًا رسميًّا لضم زيلينسكي من نابولي

أحمد خيري
زيلينسكي - الدوري السعودي

دخل نادي الأهلي السعودي في مفاوضات متقدمة مع نظيره نابولي الإيطالي، من أجل ضم لاعبه البولندي بيوتر زيلينسكي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط زيلينسكي، بعقد مع نابولي حتى صيف 2024، وترغب إدارة النادي الإيطالي في تجديد تعاقده، ولكنهم لم يصلوا حتى الآن إلى اتفاق على الراتب والبنود الشخصية للبولندي، ما قد يدفعه للتفكير في الرحيل سواء للدوري السعودي أو الاستماع للعروض الآخرى من إيطاليا وألمانيا.

الأهلي يخطط لضم زيلينسكي

ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، والمتخصص في الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن نادي أهلي جدة السعودي تقدم بعرض رسمي لنظيره نابولي للتعاقد مع زيلينسكي، والمفاوضات جارية الآن مع اللاعب والإدارة من أجل التوصل لاتفاق.

وأشار رومانو إلى أن الأهلي يريد التوصل لاتفاق بخصوص قيمة التعاقد مع زيلينسكي قريبًا، وإلا سوف ينتقلون إلى الهدف التالي، وهو الإسباني ماركوس يورينتي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، نظرًا لرغبتهم في حسم الصفقة قبل بداية الدوري السعودي.

يذكر أن فريق الأهلي تعاقد مع 4 لاعبي كبار من الدوري الإنجليزي وهم روبيرتو فيرمينو، من ليفربول، ورياض محرز، قادمًا من مانشستر سيتي، والان سانت ماكسيمين، من نيوكاسل يونايتد، وإدوارد ميندي، من فريق تشيلسي.

اقرأ أيضًا: بوفون يتصدر.. أكثر 10 لاعبين خوضًا للمباريات مع إيطاليا

اقرأ أيضًا: صراع سعودي للتعاقد مع ستيفان سافيتش من أتلتيكو مدريد

ربما يعجبك أيضا