الأهلي والاتحاد المنستيري.. موعد مباراة الذهاب والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
الأهلي والاتحاد المنستيري

يلتقي فريق النادي الأهلي المصري لكرة القدم، اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022، في الرابعة عصرًا بتوقيت مصر فريق الاتحاد المنستيري التونسي، على ملعب الأخير، في دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/ 2023


يفتتح الأهلي المصري وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، مسيرته القارية من دور 32 بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي على ملعب الأخير، مصطفى بن جنات.

ويسعى الفريق المصري لتقديم أداء مغاير لما أنهى به الموسم الماضي، بعدما خسر منافسات دوري الأبطال والدوري والمحلي وكأس مصر، ما تسبب في الاستغناء عن مديرين فنيين في موسم واحد، وهما الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والبرتغالي ريكاردو سواريش.

موعد مباراة الأهلي

تجرى مباراة الأهلي، اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022، في الساعة الخامسة بتوقيت السعودية (الرابعة بتوقيت مصر)، بقيادة الحكم الجزائري لحلو بن براهم، وستكون هذه هي المواجهة الأولى للفريقين على الصعيد القاري، فيفتتح الاتحاد المنستيري مسيرته في البطولة القارية هذا الموسم.

وبدأ الاتحاد رحلته في البطولة من دور 64 أمام فريق آرمى باتريوريتيك الرواندي، وخسر مباراة الذهاب بهدف نظيف، قبل أن ينجح في قلب الطاولة وتحقيق فوز كبير في مباراة العودة بثلاثية نظيفة، أحرزها كل من زياد العلوي وحسام تقا ويوسف عومارو.

القنوات الناقلة للقاء الأهلي والاتحاد المنستيري

ستنقل قناة أون سبورت المصرية المفتوحة مباراة الذهاب بين الاتحاد المنستيري والأهلي، بالإضافة إلى القناة التونسية الأولى، وهو الموضع الذي سيتكرر في مباراة العودة التي ستُلعب على ملعب السلام، معقل الفريق المصري.

ومن المقرر أن تجرى مباراة العودة يوم السبت الموافق 15 أكتوبر الحالي، في الساعة السابعة بتوقيت السعودية (السادسة بتوقيت مصر)، ليجري الكشف عن الفريق المتأهل إلى دور المجموعات في نسخة 2022/2023 من دوري أبطال إفريقيا.

ربما يعجبك أيضا