الأهلي السعودي يصارع الهلال على ضم الإيطالي ماركو فيراتي

أحمد خيري
فيراتي - الأهلي والهلال

دخل نادي الأهلي السعودي في منافسة قوية مع نظيره الهلال في صفقة التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال ميركاتو الصيف الجاري.

وكان مسؤولو نادي الهلال وصلوا لمفاوضات متقدمة مع اللاعب الإيطالي وإدارة الفريق الباريسي لضمه في الصيف الجاري، في ظل خطة “الزعيم الآسيوي” لضم أفضل الصفقات من أجل العودة للمنافسة على بطولة الدوري السعودي بعد خسارته الموسم الماضي لصالح اتحاد جدة، وأيضًا المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا.

الأهلي يصارع الهلال على صفقة فيراتي

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي الهلال ليس الوحيد من المملكة العربية السعودية الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ماركو فيراتي، خلال الصيف الجاري، بل وصل عرضًا رسميًّا للاعب خلال الساعات القليلة الماضية من أحد أندية دوري روشن.

وأشارت الصحيفة الفرنسية أن نادي الأهلي السعودي فتح مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل إقناعه بمشروع الفريق تحت القيادة الفنية للمدرب الألماني، ماتيس يايسله، ومن ثم رفض عرض الهلال والتوقيع معهم.

يذكر أن فريق الأهلي تعاقد مع 4 لاعبي كبار من الدوري الإنجليزي وهم روبيرتو فيرمينو، من ليفربول، ورياض محرز، قادمًا من مانشستر سيتي، والان سانت ماكسيمين، من نيوكاسل يونايتد، وإدوارد ميندي، من فريق تشيلسي.

بينما يسعى الهلال لحسم صفقته الخامسة من بين نجوم الكرة العالمية، بعد التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، من وولفرهامبتون، والسنغالي كاليدو كوليبالي، من تشيلسي، ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، من لاتسيو الإيطالي، والبرازيلي مالكوم، من زينت الروسي.

اقرأ أيضًا: جيمس يشكر الجماهير على رسائل الدعم والمساندة بعد تعرض نجله لأزمة قلبية

اقرأ أيضًا: كأس الملك سلمان.. انتصاران للشرطة العراقي واتحاد جدة

ربما يعجبك أيضا