الأهلي يعدل مساره في أبطال إفريقيا بفوز سهل على القطن الكاميروني

حسام الدين صالح
الأهلي المصري والقطن الكاميروني - دوري أبطال أفريقيا

حقق الأهلي المصري فوزًا سهلًا على ضيفه القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي، اليوم السبت 4 مارس 2023، في الوصول إلى النقطة الرابعة من 3 مباريات، ليعود إلى المنافسة على بطاقتي التأهل إلى ربع النهائي، مع صن داونز الجنوب إفريقي المتصدر والهلال السوداني الوصيف، وكلاهما حقق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

الأهلي يستعيد ذاكرة الانتصارات

حقق الفريق المصري الفوز الأول له في دور المجموعات بالبطولة القارية، بعد خسارة أمام الهلال في السودان وتعادل مع صن دوانز بالقاهرة، وقدم اليوم مباراة مميزة لكن أمام خصم متواضع، لم ينجح في مبادلة أصحاب الأرض الهجوم في أي من فترات المباراة.

وتقدم الأهلي في الثواني الأولى بهدف عن طريق محمد شريف، الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، وسددها في شباك حارس القطن، قبل أن يضاعف النجم الجزائري الشاب أحمد قندوسي النتيجة بهدف في الدقيقة 40. ثم أضاف لاعب الوسط الصاعد رأفت خليل، الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، ويعتلي صن داونز الصدارة بـ7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني بـ6 نقاط في الوصافة، ويقبع القطن الكاميروني في المركز الأخير دون رصيد.

ربما يعجبك أيضا