الأوليمبية الدولية تعفي منتخب مصر من الحجر الصحي في طوكيو

عاطف عبداللطيف

رؤية

طوكيو – تلقى اتحاد الكرة المصري والمنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، اليوم السبت، خطاباً من اللجنة الأولمبية الدولية يخطرهم فيه برفع اسم مصر من بين البعثات التي ستخضع للحجر الصحي في طوكيو لمدة 3 أيام قبل انطلاق أولمبياد طوكيو.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة، أن منتخب مصر الأولمبي لن يخضع للحجر الصحي في طوكيو لمدة 3 أيام، كما كان مقررا، حيث وضعت اللجنة المنظمة اسم مصر من بين الدول الآمنة التي تم فيها السيطرة على الإصابات بفيروس كورونا، بحسب موقع اليوم السابع الإلكتروني.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، اصطحاب 18 لاعباً إلى طوكيو على أن ينضم للبعثة المصرية هناك 4 لاعبين من النادي الأهلي عقب خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجاري أمام كايزرتشيفز الجنوب أفريقي في المغرب.

وتدور حاليا اتصالات بين الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي والنادي الأهلي لتحديد اثنين من لاعبى الأهلي للسفر مع البعثة إلى طوكيو قبل النهائي الأفريقي، على أن يلحق أربعة لاعبين بالبعثة عقب النهائي الأفريقي.

وضم شوقي غريب إلى قائمة الأولمبياد 6 لاعبين من الأهلي هم محمد الشناوي وأكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

ربما يعجبك أيضا