الإرياني: الحوثيون يزجون بعناصرهم في مأرب بهجمات انتحارية لتنفيذ أجندة إيران

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

صنعاء – أكد وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، اليوم (الجمعة) على أن مليشيا الحوثي الإرهابية تزج بعناصرها في مأرب اليمنية بهجمات انتحارية لتنفيذ أجندة إيران.

جاء ذلك عبر سلسلة تغريدات له، نشرها على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “إعلان مليشيا الحوثي المدعومة من إيران مقتل 14.700 من مقاتليها في المعارك الدائرة في محافظة مأرب منذ يونيو الماضي، لا يمثل الرقم الحقيقي لخسائرها البشرية على الأرض والتي تتجاوز هذه الحصيلة بكثير، بعد أن تحولت جبال وصحاري وويان وهضاب مأرب إلى مقابر جماعية لقيادات وعناصر المليشيا”.

وتابع: “استمرار مليشيا الحوثي في الزج بكتائب النخبة والآلاف من عناصرها المغرر بهم من أبناء القبائل والأطفال في هجمات انتحارية على شكل أمواج بشرية على الطريقة الإيرانية، تؤكد عدم إكتراثها بدماء اليمنيين بمن فيها عناصرها الذين تقدمهم قرابين لإرضاء حسن ايرلو وتنفيذ أجندة أسيادها في طهران”.

وأكمل: “نناشد مشائخ وقبائل اليمن وكل أب وأم في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية وقف هذا النزيف الذي يؤلمنا جميعًا، وحقن دماء ما تبقى من أبنائهم الذين تستخدمهم قيادات المليشيا وقودًا لإدارة معاركها العبثية، فيما هي تراكم الأموال المنهوبة في القصور الفخمة صنعاء”.

وأتم: “نطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي التدخل لوقف عمليات القتل الجماعي للأطفال الذين جندتهم مليشيا الحوثي وزجت بهم بلا رحمة في هجمات انتحارية، ويشكلون 30٪ من إجمالي خسائرها، والعمل على تصنيف المليشيا منظمة إرهابية وملاحقة قياداتها باعتبارهم “مجرمي حرب”.

ربما يعجبك أيضا