الإرياني: نثمن تضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في التصدي للحوثيين

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

صنعاء – ثمن وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، مساء اليوم السبت، البطولات والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية والقبائل في جبهات محافظة مأرب.

وفي هذا الصدد، قال الإرياني في سلسلة تغريدات له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هؤلاء الأبطال لا يخوضون معركة استعادة الدولة والحفاظ على المكتسبات الوطنية وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والدفاع عن الهوية الوطنية فحسب، بل معركة كل العرب في التصدي للغزو الفارسي وأداته من ميليشيا الحوثي”.

وتابع: “نحيي صمود واستبسال أبطال الجيش والمقاومة والقبائل الشرفاء الذين يخوضون معارك أسطورية في مختلف جبهات محافظة مارب بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية، متصدين لمحاولات تحويل اليمن مقاطعة إيرانية للاضرار بأمن واستقرار المنطقة والعالم”.

واختتم الإرياني تغريداته قائلًا: “نثمن البطولات والتضحيات التي يسطرها الأبطال في وجه العدوان الحوثي المتواصل منذ 6 أعوام، وندعو كل اليمنيين بمختلف مكوناتهم وأطيافهم لدعم هذا الصمود والاستبسال والاصطفاف خلف هذه المعركة الوطنية الفاصلة حتى تحقيق النصر بتحرير كل شبر في تراب اليمن”.

ربما يعجبك أيضا