الإصابات تضرب السعودية قبل مباراة الأرجنتين في كأس العالم 2022

أحمد خيري
منتخب السعودية - كأس العالم

ثنائي المنتخب السعودي تعرضا للإصابة وسط شكوك بشأن إمكانية مشاركتهما ضمن تشكيل الأخضر في مواجهة الأرجنتين.


ضربت الإصابات صفوف منتخب السعودية، قبل يومين من خوض أولى مبارياته في بطولة كأس العالم قطر 2022، أمام نظيره منتخب الأرجنتين.

وتقام مباراة السعودية والأرجنتين أولى مواجهات المجموعة الثالثة، يوم الثلاثاء المقبل 22 نوفمبر 2022، على ملعب ستاد لوسيل، في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

الإصابات تضرب منتخب السعودية

كشفت صحفية “الرياضية” السعودية عن تعرض ثنائي المنتخب، حسان تمبكتي، مدافع الشباب، وريال شراحيلي، لاعب وسط أبها، للإصابة وسط شكوك بشأن إمكانية مشاركتهما ضمن تشكيل الأخضر في مواجهة الأرجنتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع تمبكتي لم يشارك في التدريبات الجماعية، واكتفى بتدريبات لياقية منفردة على ملعب منتجع شاطيء سيلين، تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، أما زميله شراحيلي فخاض تدريبات خاصة مع الجهاز الطبي، بعدما أثبتت الفحوصات معاناته من إصابة عضلية، تبعده بنسبة كبيرة عن دعم كتيبة “الصقور الخضر” في مواجهة الأرجنتين.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني، يوم 22 نوفمبر، قبل أن يواجه في الجولة الثانية منتخب بولندا يوم 26 نوفمبر، على أن يختتم مباريات دور المجموعات أمام المكسيك يوم 30 من الشهر نفسه.

ربما يعجبك أيضا