الإصابة تبعد نجم المغرب عن مباراة جنوب إفريقيا

الإصابات تضرب المغرب قبل مواجهة جنوب إفريقيا

الإصابة تبعد نجم المغرب عن مباراة جنوب إفريقيا

تلقى الجهاز الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم بقيادة وليد الركراكي ضربة موجعة اليوم الاثنين 29 يناير 2024 قبل مواجهة جنوب إفريقيا ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ويلتقي أسود الأطلس مع البافانا بافانا غدًا الثلاثاء 30 يناير في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو.

large 8

تأكد غياب سفيان بوفال عن مواجهة جنوب إفريقيا

أكد موقع البطولة المغربى أن سفيان بوفال نجم المنتخب غاب عن تدريبات أسود الأطلس أمس الأحد بعد تعرضه للإصابة وبالتالي سيغيب عن مواجهة جنوب إفريقيا غدًا الثلاثاء ومن الممكن أن تهدد مشواره مع منتخب المغرب في بقية مباريات أمم إفريقيا حال التأهل غدًا.

وسيكون سفيان بوفال اللاعب الثاني الذى يفقده وليد الركراكي بعدما غاب حكيم زياش عن تدريبات المنتخب المغربي يومى الجمعة والسبت، ما جعله مهددًا أيضًا بالغياب عن مواجهة جنوب إفريقيا.

sofiane boufaL

مكافآت خاصة للاعبي المغرب حال الفوز على جنوب إفريقيا

رصد الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع مكافآت ضخمة للاعبي المنتخب حال تحقيق الفوز على جنوب إفريقيا غدًا الثلاثاء في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023  والتأهل للدور ربع النهائي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة المنتخب المغربية فإن لاعبي أسود الأطلس سيحصلون على مكافأة قدرها 40 مليون سنتيم أي ما يقدر بـ400 ألف درهم لكل واحد منهم في حال الفوز على منتخب جنوب إفريقيا وتأهل الفريق لدور ربع النهائي.

وفي حال تجاوز ربع النهائي والتأهل لنصف النهائي فسيحصل كل لاعب على 50 مليون سنتيم، مقابل حصول كل لاعب على مبلغ 60 مليون سنتيم في حال بلوغ الدور النهائي، أما في حال التتويج سيحصل كل لاعب على 100 مليون سنتيم، لكن إذا اكتفى الفريق بالوصافة سيحصل كل لاعب على مبلغ 70 مليون سنتيم.

المنتخب حكيمي 1024x683 1

ربما يعجبك أيضا