قواعد اللعب المالي النظيف تجبر تشيلسي على بيع 10 لاعبين

تشيلسي يضحي بـ10 لاعبين لتجنب خصم النقاط والمخالفات المالية

قواعد اللعب المالي النظيف تجبر تشيلسي على بيع نجومه في الصيف

يبحث مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة الأمريكي تود بويلي، عن حلول لتفادي الغرامات المالية المنتظرة، أو خصم نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم، بسبب الخسائر الكبيرة للنادي هذا الموسم.

وبلغت خسارة نادي تشيلسي السنوية نحو 90.1 مليون جنيه إسترليني، وبات على البلوز أن يبيع عددًا من لاعبيه بقيمة 100 مليون إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتجنب العقوبات التي تتمثل في الغرامة المالية أو خصم النقاط، وكذلك إيقاف القيد.

ttttt

تشيلسي يسعى للتخلص من 10 لاعبين

يسعى تشيلسي الإنجليزي في الوقت الحالي للتخلص من 10 لاعبين على الأقل لتفادي العقوبات التي قد يتعرض لها النادي بنهاية الموسم الجاري.

ويملك نادي تشيلسي مجموعة من اللاعبين سواءً بالقائمة الحالية أو المُعارين قد تساعده على الخروج من الأزمة المالية في حال بيعهم بشكل نهائي الصيف المقبل، خاصة وأن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني للفريق ليس بحاجة إلي جهودهم لتواجد قائمة حالية مُدججة باللاعبين المميزين.

tod

الراحلون عن تشيلسي بنهاية الموسم

هناك 10 لاعبين مُهددين بالرحيل عن تشيلسي مع نهاية الموسم، هم:

المغربي حكيم زياش المعار لجالاتا سراي التركي وتبلغ قيمته 2.5 مليون جنيه إسترليني، البلجيكي روميلو لوكاكو المعار لروما الإيطالي وتبلغ قيمته التسويقية 37 مليون جنيه إسترليني، الهولندي إيان ماتسن المعار لبوروسيا دورتموند الألماني بقيمة تسويقية 35 مليون جنيه إسترليني،

لويس هال المعار لنيوكاسل يونايتد بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني، وحارس المرمى كيبا المعار إلى ريال مدريد وتبلغ قيمته التسويقية 10 ملايين جنيه إسترليني، وأرماندو بروجا المعار لفولهام بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني.

كما يسعى البلوز للتخلص من بعض اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق الحالية، وهم: تشالوباه، وتبلغ قيمته 25 مليون جنيه إسترليني، كونور جالاجير وتبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني، والظهير الأيسر كوكوريلا البالغة قيمته 20 مليون استرليني، والإنجليزي بن تشيلويل بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني.

luk

ربما يعجبك أيضا