تشيلسي يصطدم بأستون فيلا بحثًا عن نسيان خماسية أرسنال

تشيلسي يسعى لتجاوز أحزانه أمام أستون فيلا بالبريميرليج

تشيلسي يصطدم بأستون فيلا بحثًا عن نسيان خماسية أرسنال

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي مواجهة قوية اليوم السبت 27 أبريل 2024، حينما يحل ضيفًا على نظيره أستون فيلا ضمن منافسات الجولة 35 من البريميرليج.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فيلا بارك.

تشيلسي يسعى لتجاوز أحزانه

يبحث فريق تشيلسي بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو عن تجاوز أحزانه ونسيان الخماسية الكارثية التي تلقاها الفريق الجولة الماضية أمام جاره اللندني المتصدر أرسنال.

وتلقى البلوز هزيمتين متتاليتين في المباراتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بهدف نظيف، ثم أمام أرسنال بخماسية في الدوري.

ويعيش تشيلسي موسم كارثي تحت قيادة بوتشتينو، حيث يقبع الفريق بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة جمعها الفريق من 32 مباراة، حقق خلالها 13 انتصارًا، و8 تعادلات، وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 61 هدفُا، وتلقت شباكه 57 هدفًا.

chelsea 1

أستون فيلا يبحث عن مواصلة الانتصارات مع إيمري

يسعى فريق أستون فيلا بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري إلى مواصلة نتائجه المميزة هذا الموسم، حيث نجح الفريق في الفوز على المتصدر أرسنال بثنائية نظيفة، ثم فاز على بورنموث بنتيجة 3-1 الجولة الماضية.

ويحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حقق خلالها الفوز في 20، تعادل في 6، وتلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 71 هدفًا، وتلقت شباكه 50 هدفًا.

aston villa

 

ربما يعجبك أيضا