الإعلان عن لاعب شهر ديسمبر في الدوري الإنجليزي

تعرف على لاعب الشهر في البريميرليج

الإعلان عن لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، اليوم الجمعة 12 يناير 2024، عن الفائز بجائزة لاعب شهر ديسمبر في المسابقة.

وتفوق نجم بورنموث، دومينيك سولانكي على منافسيه، وتم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر ديسمبر2023، ليصبح أول لاعب في تاريخ بورنموث يفوز بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج.

إحصائيات سولانكي في ديسمبر

سجل دومينيك سولانكي نجم فريق بورنموث 6 أهداف في شهر ديسمبر 2023، ليتأخر بهدفين فقط عن النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، ومحمد صلاح نجم ليفربول، في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز..

وأحرز سولانكي هدف التعادل لفريق بورنموث في مباراة أستون فيلا، والتي انتهت بنتيجة 2-2، كما سجل أول “هاتريك” له في مسيرته ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3-2 على نوتينجهام فورست، وسجل في الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، وبنفس النتيجة أمام فولهام.

4IQC64MVPBPL7JBY43LVJST5KY

سولانكي يتغلب على كبار النجوم

تغلب دومينيك سولانكي نجم بورنموث في جائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي على منافسيه ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، سون هيونج مين (توتنهام)، مايكل أوليسي (كريستال بالاس)، ماتيوس كونها (وولفرهامبتون)، محمد قدوس (وست هام يونايتد)، كول بالمر (تشيلسي)، وماركوس سينسي (بورنموث).

وقاد سولانكي فريق بورنموث للفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة من مبارياته الست التي خاضها في ديسمبر.

وانضم سولانكي إلى بورنموث عام 2019 قادمًا من ليفربول، في صفقة بلغت قيمتها 19 مليون جنيه استرليني، بناءً على رغبة إيدي هاو مدرب الفريق في ذلك الوقت، والمدير الفني الحالي لفريق نيوكاسل يونايتد.

fa24a6dc36facdefe9882210427ef71fa22e163c

ربما يعجبك أيضا