الإمارات تقدم مساعدات غذائية لأهالي منطقة المطار بمديرية تريم اليمنية

شيماء مصطفى

رؤية

عدن – واصلت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” حملاتها الإنسانية والإغاثية بمحافظة حضرموت اليمنية عبر توزيع مئات السلال الغذائية على أهالي منطقة المطار بمديرية تريم بهدف تحسين الحياة المعيشية للأسر اليمنية و مساعدتها على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها جراء الوضع الراهن.

و أكد محمد عبيد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الاماراتي بحضرموت في تصريحات له بهذه المناسبة أن الدعم الإماراتي لليمن يأتي بتوجيهات القيادة الرشيدة في إطار حرصها على الوقوف إلى جانب الأشقاء اليمنيين ومساعدتهم على تجاوز الظرف الصعب الذي يعيشونه.. مشيرا إلى تكثيف ” الهلال” تقديم كل أوجه الدعم لليمن و اليمنيين على المستويات الإنسانية و الإغاثية و التنموية في سبيل توفير سبل العيش الكريم لهم و رفع المعاناة عنهم.

من جانبه أشاد خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم بجهود دولة الإمارات و دعمها المتواصل للشعب اليمني عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر لتحسين مستوى معيشته، منوها بالمساعدات الانسانية المقدمة لأهالي حضرموت بصفة خاصة.

وثمن أهالي المديرية الذين شملتهم المساعدات دور الهلال الأحمر الإماراتي في اغاثتهم في ظل ما يعانونه من أوضاع إنسانية صعبة و ما يكابدونه في سبيل توفير ما يسد رمق أسرهم.

و أعرب الأهالي لحسب “وكالة الأنباء الإماراتية” عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة و حكومة و شعبا على دعمها المتواصل لليمن استمرارا لنهج الخير والعطاء المتأصل في نفوس أبناء الإمارات الأوفياء.

ربما يعجبك أيضا