«الإمارات للألمنيوم» تسرّع تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي

شيماء عزيز

وقعت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، أكبر شركة صناعية في الإمارات خارج قطاع النفط والغاز، اتفاقية مع شركة “اس ايه بي” (SAP) لتطوير نظام تخطيط الموارد المؤسسية في الشركة إلى أحدث نسخة من برنامج S/4HANA من شركة SAP، وذلك لتسريع تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة وخطة التحول الرقمي.

وتستخدم “الإمارات العالمية للألمنيوم” التطبيقات التي توفرها شركة SAP لإدارة العمليات، ومن ضمنها التسويق والمبيعات وسلسلة الإمداد والتمويل والموارد البشرية وتخطيط الإنتاج والصيانة في جميع مواقعها على مستوى العالم، وفق صحيفة البيان الإماراتية، اليوم الأربعاء 27 مارس 2024.

وتعمل أنظمة الشركة حاليًا على مُعالجة أكثر من 150.000 معاملة تجارية شهريًا، ويسهم تطبيق برنامج S/4 HANA إلى رفع سرعة معالجة البيانات بمعدل 30 ضعفًا وتعزيز سهولة تطوير أنظمة الحوسبة في الشركة في المستقبل ودعم التقنيات الرقمية مثل الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات المتطورة بصورة فورية.

وسيتم إضافة نظام S/4HANA الجديد لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم على سحابة خاصة من Microsoft Azure، بحيث يتلقى تحديثات مستمرة من شركة SAP، وستعتمد عملية الانتقال إلى النظام الجديد على منصة SAP RISE.

ربما يعجبك أيضا