الاتحاد الإماراتي يُكلل نجاح الموسم باحتفالية أنيقة قبل نهائي كأس رئيس الدولة

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – كلل اتحاد الإمارات لكرة القدم نجاحاته بالموسم الرياضي الحالي 2020-2021، باحتفالية أنيقة سبقت نهائي كأس رئيس الدولة، البطولة الأغلى والأسمى بين بطولات الكرة بالدولة.

ووفقًا للصفحة الرسمية للاتحاد، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” جذبت الاحتفالية أنظار المتابعين وتصدرت وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل ما عكسته من مشاهد للبهجة والارتباط بالتاريخ واستعراض نجاحات الدولة وكرة الإمارات.

وجاءت الاحتفالية تحت عنوان “كأس الوطن”، وتضمنت العودة إلي بدايات كرة القدم وكيف جاءت فكرتها من البحر مثلها مثل الشمس والصباح واللؤلؤ وكل ما يأتي من خيرات البحر.

‫ثم استعرض الحفل دور “زايد الخير” في نهضة الوطن وكيف كانت كل الأحلام في هذا الوطن مبتداها زايد؟.. كل المشاهد رائعة حين يطل منها كأس رئيس الدولة، التي أطلت في العام 1974، والتي يكفيها الاقتران بداية باسم زايد، فكل الأحلام رعاها زايد.

من جانبه أشاد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، بالدعم الكبير الذي تقدمه قادة الدولة للرياضة بشكل عام، ولكرة القدم بوجه خاص، وأكد أن نهائي كأس رئيس الدولة له أهمية كبيرة لدى الجميع من اتحاد وجمهور وأندية، قائلًا: “الاحتفالية جاءت على قدر الحدث وأهميتها، وليس هناك حدث كروي أهم من حدث بقيمة نهائي كأس رئيس الدولة، درة الكؤوس وأغلى البطولات”.

وتوجه بن هزام بالشكر إلي الشركاء والرعاة والمنظمين وفريق العمل وممثلي مختلف الجهات المعنية ، مؤكدًا على أن الجميع كان على ثقة من خروج النهائي الذي يصادف عام الخمسين بشكل رائع مع وجود فريقين على مستوي عالٍ ومتميز.

وأضاف: “كان لدينا حرص شديد على أن تقام المباراة في إطار يحفل بالمفاجآت والاحتفالات المبهجة، لتصل رسالة الإماراتية التي تحمل التعبير عن الوفاء والولاء للقائد، إلى العالم أجمع وهو ما يمثل أفضل ختام للموسم الحالي”.

وأكد بن هزام على أن عودة الجمهور ونجاح التحدي كان بين أبرز النجاحات التي تحققت مع نهاية الموسم، وهو الأمر الذي نعول ونبني عليه في الموسم المقبل، لتظل الإمارات سباقة نحو النجاحات، باعتبارها أول دولة تسمح بعودة الجمهور رغم عدم انتهاء أزمة جائحة كورونا عالميًا، قائلًا: “بالتأكيد الكل سعيد بعودة الجماهير إلى المدرجات في نهائي الكأس الغالية، في مقدمة تسمح بحضور الجماهير بصورة مستمرة مستقبلاً في مباريات منتخبنا بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات أمم آسيا 2023 في شهر يونيو المقبل بدبي”.

يذكر أن فريق شباب الأهلي قد توج بالأمس بلقب كأس رئيس الدولة للمرة العاشرة في عمر البطولة الغالية، بعد فوزه على النصر 2-1، في المباراة النهائية على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، ليحقق “فرسان دبي” ثلاثية هذا الموسم، بعد الفوز بكأس سوبر الخليج العربي، وكأس الخليج العربي.

ربما يعجبك أيضا