الاتحاد الإيطالي يكشف عن برنامج “المنتخب الأتزوري” بعد أزمة كورونا

عاطف عبداللطيف

رؤية

روما – كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن برنامج الأتزوري خلال الفترة المقبلة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد، وكانت آخر مباراة خاضها المنتخب الإيطالي حينما أمطر شباك أرمينيا 9-1 فى 19 نوفمبر الماضي، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ”يورو 2020″ والتي تم تأجيلها بسبب وباء كورونا ليتم إقامتها في صيف 2021.

ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي، فإن الأتزوري سيخوض 8 مباريات خلال الفترة من 4 سبتمبر وحتى 18 نوفمبر المقبلين على الترتيب، مقسمة ما بين 6 لقاءات في دوري الأمم الأوروبية ومباراتين وديتين.

ويبدأ المنتخب الإيطالي مباراياته بمواجهة البوسنة والهرسك على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا 4 سبتمبر، على أن يخوض بعدها بثلاثة أيام مباراة مع هولندا في أول مبارتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

كما سيخوض المنتخب الإيطالي ثلاث مباريات في شهر أكتوبر حيث ستكون الأولى “ودية” أمام مولدوفا على ملعب إنيو تارديني في بارما 7 أكتوبر، ثم يواجه بولندا في إينرا أرينا 11 أكتوبر بدوري الأمم الأوروبية، ثم يعود لمواجهة هولندا في ملعب جوزيبي مياتزا بميلانو 14 أكتوبر بدوري الأمم الأوروبية.

ثم ينهي المنتخب الإيطالي عام 2020، بثلاث مباريات أخرى في نوفمبر حيث سيخوض أول مباراتين في إيطاليا ضد أستونيا (ودية) 11 نوفمبر، ثم مواجهة بولندا والبوسنة والهرسك يومي 15 و18 نوفمبر على الترتيب، وسيتم تحديد الملاعب التي سوف تستضيفها في وقت لاحق هذا الشهر.

ربما يعجبك أيضا