الاختيار3 الحلقة الـ14.. رسالة المخابرات تجهض مؤامرة الإخوان لتشكيل حرس ثوري «فيديو»

رؤية

كشفت أحداث الحلقة  الـ 14 من مسلسل الاختيار3، أمس الجمعة 15 إبريل 2022، عن أحداث كثيرة منها إجهاض رجال المخابرات العامة المصرية مخطط جماعة الإخوان الإرهابية لتشكيل جيش خاص عبر تعاون عنصر أجنبي رصده رجال الجهاز فور دخول مصر.

وبحسب الحلقة  الـ 14، فقد رصد جهاز المخابرات المصرية حركة العنصر الأجنبي يامن عدنان داخل البلاد، واجتماعات يامن مع عناصر وقيادات  جماعة الإخوان .

وأثناء اجتماع يامن، مع خيرت الشاطر قال له : سوف نبدأ بطلابنا في كليات الحقوق والتربية الرياضية، و نرسلهم للتدريب 6 أشهر، وكما قلت في الأول سيقومون بحماية مقراتنا، وبعد فترة سنقوم بالإعلان عن جيشنا الخاص، عندما يكبر عدده، ويرد يامن: وبالنسبة للتسليح، قال الشاطر: لا تقلق الأسلحة متوفرة وستأتيننا إمدادات أخرى قريبا.

وفي هذه الأثناء أرسل المقدم مروان، أحد رجال المخابرات المصرية، صورا لـ يامن خلال اجتماعه مع خيرت الشاطر وعصام حداد مزيلة بجملة ” شكرا لحسن تعاونكم “، وهو ما أثار رعبهم جميعا وعلي الفور غادر الاجتماع يامن مهرولا للخارج .  ولم يتركه رجال المخابرات حتى حصلوا منه على مظروف حمل عبارة “سري للغاية” قبل أن يغادر البلاد تاركا وراءه دليل خيانة جماعة الإخوان.

ربما يعجبك أيضا