التحالف العربي يقصف الميليشيات في حجة وإب

دعاء عبدالنبي

رؤية 

صنعاء – قصفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مساء أمس الأحد، مواقع ومعسكرات خاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة إب، وسط البلاد، فيما كثفت ضرباتها الجوية في محافظة حجة، بالتزامن مع استمرار المعارك الميدانية.

وقالت مصادر محلية -بحسب موقع “سبتمبر نت”، التابع للجيش اليمني- إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيات الحوثية في وادي قرية الأصمين، في مديرية السبرة، جنوب شرقي المحافظة.

وتزامنت الغارات مع أخرى استهدفت الميليشيات في معسكر الحمزة، بمنطقة قاع الجامع، بالمديرية ذاتها، وأسفرت الغارات بحسب المصادر عن سقوط قتلى وجرحى من ميليشيا الحوثي لم توفر أي إحصائية بعددهم.

كما قال مصدر ميداني في حجة، إن غارات جوية استهدفت مساء الأحد، مواقع وتجمعات للميليشيات الحوثية في مزارع الجر وساحل بحيص في مديرية عبس، فيما شنت مقاتلات التحالف غارات مكثفة في مديرية حرض، استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات للميليشيا في وادي بن عبدالله، وقرب الجمرك القديم، أدت إلى تدمير طقمين وسقوط قتلى وجرحى من الميليشيات.

وفي مديرية ميدي المجاورة، قصفت مقاتلات التحالف بعدة غارات مواقع وتجمعات للميليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بأطراف المديرية.

واستهدفت مدفعية قوات الجيش الوطني بكثافة مواقع وتجمعات للميليشيا في منطقة بحيص، وبالقرب من مزارع الجر، وعدة مواقع مجاورة، فيما شنت مدفعية قوات الجيش الوطني قصفاً مماثلاً على مواقع الانقلابيين في منطقتي بني الحداد والمزرق، في مديرية حرض.

ربما يعجبك أيضا