الجيش العراقي: مقتل 16 إرهابيًا من بقايا «داعش» في كركوك

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

بغداد – أعلن الناطق الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة العراقية، اللواء يحيى رسول، اليوم الجمعة، عن مقتل 16 إرهابيًا من بقايا تنظيم داعش الإرهابي، إثر عملية كبرى نفذت في محافظة كركوك، بالمنطقة الرابطة بين وادي زغيتون – ووادي الخناجر.

جاء ذلك عبر سلسلة تغريدات، للمتحدث باسم الجيش العراقي، على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: “بتوجيه مباشر من القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي، شرعت قطعات جهاز مكافحة الإرهاب، بعملية كبرى في محافظة كركوك بالمنطقة الرابطة بين وادي زغيتون – وادي الخناجر أبتدأت ليلة الخميس، واكتملت صباح اليوم الجمعة، استهدفت فيها مفرزة كاملة لبقايا عصابات داعش الإرهابية”.

وتابع: “وقد أسفرت هذه العمليات عن مقتل (١٦) عُنصرًا إرهابيًا بعد الاشتباك معهم داخل أوكارهم السرية.. وقُتل عدد منهُم جراء المواجهة المباشرة وتم قتل الآخرين بواسطة طائرات التحالف الدولي، خلال مُحاولتهم الهرب من المواجهة”.

واختتم رسول تصريحاته قائلًا: “فيما شرعت القوة بتفتيش الأوكار بعد تطهيرها من زمر داعـش الإرهابية، حيث تم العثور على وثائق هامة، وعدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وجوازات السفر ومبالغ مالية محلية وأجنبية”.

ربما يعجبك أيضا