الجيش المصري: إحباط هجوم إرهابي على إحدى الارتكازات الأمنية شمال سيناء

إبراهيم جابر

رؤية
القاهرة – نجح الجيش المصري في إحباط هجوم إرهابي على إحدى الارتكازات الأمنية شمال سيناء، مشيرا إلى مقتل 18 إرهابيا وتدمير 4 عربات شمال سيناء.

وذكر المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية العقيد تامر الرفاعي، في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الثلاثاء؛ أن ذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب بشمال سيناء وتأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة.

وأوضح أن القوات المصرية نجحت في إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الإرتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد بإستخدام (4) عربة وعدد من العناصر التكفيرية، مشيرا إلى أن قوات التأمين للارتكاز الأمني بالتعاون مع القوات الجوية بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع وبعض المنازل غير المأهولة، ما أسفر عن مقتل 18 فرد تكفيرى منهم فرد يرتدى حزام ناسف، وتدمير عدد 4 عربة منهم 3 عربة مفخخة ونتيجة للأعمال البطولية لقوات التأمين.

وأشار المتحدث باسم الجيش المصري إلى استشهاد 2 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بآداء واجبهم الوطني، لافتا إلى استمرار جهودها فى تأمين كافة الإتجاهات الاستراتيجية للدولة والقضاء على جذور الإرهاب وإقتلاعه وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

ربما يعجبك أيضا