الحلقة الثالثة من حكاية «قرض شخصي».. موعد العرض

علي محمد
موعد عرض الحلقة الثالثة حكاية قرض شخصي مسلسل حدث بالفعل

يعد مسلسل “حكاية قرض شخصي” من الأعمال الدرامية المميزة التي تتناول موضوع الغموض والجريمة، ويتميز المسلسل بقصة مثيرة وأداء متقن.

وينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 3 والأخيرة من حكاية قرض شخصي ضمن مسلسل حدث بالفعل، والتي ستعرض يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 أكتوبر 2023، عبر منصة جوي Jawwy TV الإلكترونية.

ملخص الحلقة الثانية

في الحلقة الثانية من حكاية قرض شخصي، يواصل جمال (كريم فهمي) البحث عن زوجته وابنته اللتين اختفتا بعد حادث السيارة، ويلتقي بطبيبة في المستشفى تؤكد له أنهما لم يدخلا المستشفى، رغم تأكيد جمال بدخولهم معه.

اقرأ أيضًا| القصة الحقيقية لمسلسل حدث بالفعل

ويتعرض جمال لمحاولة قتل من قبل أحد الأشخاص الذين يلاحقونه، لكنه ينجو منها بصعوبة.

ومن المتوقع أن تكشف الحلقة الثالثة والأخيرة من حكاية قرض شخصي عن المزيد من الأسرار حول اختفاء زوجة جمال وابنته، كما من المتوقع أن تتصاعد الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

ويشارك في بطولة حكاية “قرض شخصي” من مسلسل “حدث بالفعل” كل من الفنان كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبد المغني، وهو من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

الغموض والجريمة

تدور أحداث مسلسل “حكاية قرض شخصي” حول جمال، وهو رجل يعمل مديرًا في أحد النوادي الرياضية، وزوجته آية، وابنتهما نيللي. يتعرض جمال وأسرته لحادث سير أثناء رحلة، وبعد أن يستيقظ جمال في المستشفى، يجد أن أسرته اختفت.

يسعى جمال إلى إيجاد أسرته، ويكشف في طريقه عن العديد من الأسرار، بما في ذلك خيانة زوجته له، وتورطه في تجارة المخدرات.

ولاقت حكاية “قرض شخصي” استحسان الجمهور والنقاد، حيث أشادوا بالأداء المتميز للفنانين المشاركين في البطولة، كما أشادوا بالقصة التي تتناول قضية خطيرة.

القصة الحقيقية لمسلسل قرض شخصي

تستند قصة مسلسل “حكاية قرض شخصي” إلى قصة حقيقية حدثت في مصر، في هذه القصة، تعرض رجل وزوجته وابنته لحادث سير، وبعد أن استيقظ الرجل في المستشفى، وجد أن أسرته قد اختفت، وفق ما قاله مؤلف العمل فادي النجار.

وتمكن الرجل من إيجاد أسرته بعد رحلة طويلة من البحث، وكشف في النهاية أن اختفاءهم كان بسبب “جريمة قتل”.

ويعد مسلسل حدث بالفعل، أحدث الأعمال الدرامية المصرية، والذي تدور أحداثه في إطار الجريمة والتشويق، ويضم 9 قصص منفصلة عن جرائم ارتكبها أشخاص بدافع نفسي إجرامي وقعت بـ9 دول عربية.

ربما يعجبك أيضا