الحلقة 18.. مواعيد عرض مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي

علي محمد
الحلقة 18.. مواعيد عرض مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

تُذاع الحلقة 18 من مسلسل “حق عرب” بطولة النجم أحمد العوضي، اليوم الخميس 28 مارس 2024، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر شبكة قنوات ON.

على أن يعاد عرض مسلسل حق عرب مرتين عبر قناة on دراما الأولى في تمام الساعة 12، والثانية في الخامسة عصرًا في اليوم التالي، بجانب عرض على منصة واتش إت قبل العرض الرسمي بـ24 ساعة.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 18

شهد مسلسل حق عرب أحداثًا مثيرة، حيث تقع دنيا المصري في ورطة بعدما تكشف لعبدربه أنها على علاقة غير شرعية مع أحمد العوضي، مما يزيد عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 18.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

وشهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 17 مزيجًا يجمع ما بين الإثارة والتشويق، حيث تفرج النيابة عن حنان (دينا فؤاد) بعد اتهامها في قضية الأداب، وطلب عبدربه الزواج منها، وكذلك تهديد أحمد العوضي لديها بعدم الزواج من غيره، وكذلك عرب شراكة الجياشين مع رباح أبو الدهب للتعاون مع أبو عمار، وفضح سميحة لأمر والدتها.

مواعيد اعادة مسلسل حق عرب

مواعيد اعادة مسلسل حق عرب

ويضم مسلسل “حق عرب” باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وهو مكون من 30 حلقة.

ربما يعجبك أيضا