الحلقة 4.. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الإيوبي التركي

علي محمد
الحلقة 4.. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الإيوبي التركي

ينتظر عشاق التاريخ الإسلامي عرض الحلقة الرابعة من المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي، الذي يتناول قصة حياة القائد المسلم الشهير.

ومن المنتظر أن تُعرض الحلقة 4 من المسلسل التاريخي، يوم الاثنين 3 ديسمبر 2023، عبر شبكة قنوات trt التركية، في حين تعرض في اليوم التالي مترجمة إلى العربية عبر قناة الفجر الجزائرية، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الإيوبي التركي الحلقة 4

حسب ما أعلنته قناة TRT التركية، فإن موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل صلاح الدين الجديد Kudüs Fatihi Selahaddin Eyyubi سيكون يوم الاثنين 3 ديسمبر، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، والسابعة مساءً بتوقيت مصر.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الرابعة من المسلسل التاريخي أحداثًا مهمة في حياة صلاح الدين الأيوبي، مثل فكرة زواجه من ملكة القدس الأميرة الإنجليزية، واستعداداته للمعركة الحاسمة مع الصليبيين في حطين.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الإيوبي التركي الحلقة 4

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الإيوبي التركي الحلقة 4

ويُعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد من أكثر المسلسلات التاريخية التركية التي حظيت باهتمام كبير من الجمهور العربي، وذلك لما يتمتع به المسلسل من أحداث مشوقة وتصوير رائع.

اقرأ أيضًا| الموعد والقنوات الناقلة.. تفاصيل مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يشارك في بطولة المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي مجموعة من الفنانيين الأتراك والباكستانيين، وهم أوغور غونيش، يلعب دور صلاح الدين الأيوبي، البطل الرئيس في المسلسل، ومحمد علي أوغلو يلعب دور نور الدين زنكي، والفنانة ديلين دوغار بدور “ثريا”، وتشاكير، وزينب كومرال وآخرون.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا، واحتل المرتبة الأولى في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا، وكذلك حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من الدول العربية.

قصة مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يتناول المسلسل قصة حياة صلاح الدين الأيوبي، القائد المسلم الذي حرر القدس من الصليبيين في عام 1187، وهو من إنتاج تركي باكستاني مشترك، وشارك في كتابته وتأليفه العديد من المؤرخين والمؤلفين الأتراك، إلى جانب كثير من المؤرخين والمؤلفين الباكستانيين.

عدد حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

عدد حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

عدد حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

بعد عرض 3 حلقات من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الجديد، يتساءل الكثيرون عن عدد حلقات المسلسل، وبحسب ما أعلنته الجهة المنتجة للعمل، فإن المسلسل سيتكون من 30 حلقة، وسيعرض كل حلقة منها لمدة ساعتين ونصف الساعة.

قنوات عرض حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

قنوات عرض حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على قناة الفجر

ينتظر عشاق المسلسلات التاريخية بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي، الذي يعرض على قناة الفجر الجزائرية كل ثلاثاء من كل أسبوع، والمواعيد وفق القناة الناقلة للمسلسل باللغة العربية كالتالي:

-الجزائر وتونس: كل ثلاثاء الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر.
-مصر وليبيا والسودان: كل ثلاثاء الساعة 9.00 مساءً مساءً بتوقيت القاهرة.
-السعودية والكويت وعمان: كل ثلاثاء الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.
-الإمارات وعمان: كل ثلاثاء الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

ويمكنك مشاهده مسلسل صلاح الدين الايوبي التركي الجديد بجميع حلقاته الـ30 خلال تنزيل تردد قناة الفجر الجزائرية القمر الصناعي عبر  النايل سات، بتردد 12034/ معامل الترميز: 27500/ أفقي.

موعد عرض الحلقة 5 مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يترقب عشاق المسلسلات التاريخية موعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي، الذي يعرض على قناة الفجر الجزائرية كل ثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

حسب ما أعلنته قناة TRT التركية، فإن موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل صلاح الدين الجديد Kudüs Fatihi Selahaddin Eyyubi سيكون يوم الاثنين 11 ديسمبر، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، والسابعة مساءً بتوقيت مصر.

موعد عرض الحلقة 7 مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يترقب عشاق مسلسل صلاح الدين الأيوبي التاريخي موعد عرض الحلقة السابعة، الذي يعرض على قناة الفجر الجزائرية كل ثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وصلاح الدين الأيوبي، مسلسل تاريخي تركي، يروي قصة حياة صلاح الدين الأيوبي، مؤسس الدولة الأيوبية، وفاتح القدس.

ربما يعجبك أيضا