الحلقة 4 و5.. موعد عرض مسلسل جولة أخيرة 2024

علي محمد
الحلقة الـ 4 و 5.. موعد عرض مسلسل جولة أخيرة 2024

تُعرض اليوم الخميس 1 فبراير 2024، الحلقة الرابعة والخامسة من مسلسل جولة أخيرة، على منصة “أمازون برايم العالمية”، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.

ويُقدم مسلسل أحمد السقا جولة أخيرة قصة تشويقية في إطار من الأكشن تدور عن الدكتور “يحيى” (أحمد السقا) الذي يواجه العديد من التحديات في حياته الشخصية والمهنية، عندما يقرر العودة لحلبة المنافسة مرة أخرى وهو في سن الأربعين، فهل ينجح يحيى في تحقيق حلمه؟.. وهو ما تكشفه حلقات مسلسل جولة أخيرة.

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

ينتظر الجمهور العربي بشغف عرض مسلسل جولة أخيرة، الحلقة 4 و 5، للنجم أحمد السقا، والذي يعد أول بطولة له في عالم الدراما الخاصة بالمنصات الإلكترونية.

كل يوم خميس تعرض حلقتان جديدتان من مسلسل جولة أخيرة، على منصة Amazon Prime العالمية”، في تمام الساعة 12.00 بتوفيت السعودية.

قصة مسلسل جولة أخيرة

يقدم السقا، في مسلسل جولة أخيرة، شخصية طبيب يدعى يحيى، ويدخل الكلية بعد ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو العودة لممارسة رياضة الفنون القتالية «MMA» وتتصاعد الأحداث مع ظهور تامبي (أشرف عبد الباقي)، والذي يحاول إعادته لممارسة الرياضة.

احداث مسلسل جولة أخيرة الحلقة 4
مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة
أسماء أبو اليزيد في جولة أخيرة
منصات عرض مسلسل جولة أخيرة
الحلقة الـ 4 و 5. موعد عرض مسلسل جولة أخيرة 2024 1
موعد عرض مسلسل جولة أخيرة
قصة مسلسل جولة أخيرة
أحمد السقا جولة اخيرة
موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل جولة أخيرة
موعد عرض مسلسل جولة أخيرة
موعد عرض مسلسل جولة أخيرة
قصة مسلسل جولة أخيرة 2024

يُشار إلى أن أحمد السقا يخوض دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل “العتاولة” من إنتاج الصباح إخوان، ويشاركه البطولة الفنان طارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

ربما يعجبك أيضا