الحلقة 6 و 7.. مواعيد عرض جولة أخيرة على أمازون برايم

علي محمد
الحلقة 6 و 7.. مواعيد عرض جولة أخيرة على أمازون برايم

مع انتهاء عرض الحلقات الـ5 الأولى من مسلسل جولة أخيرة، على منصة Amazon Prime، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الحلقات القادمة لمتابعة الأحداث المثيرة.

ويشارك في بطوله مسلسل جولة أخيرة نخبة من النجوم، أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

مواعيد عرض الحلقات  6 و 7 من مسلسل جولة أخيرة

تبث الحلقة الـ 6 و 7 من مسلسل جولة أخيرة عبر منصة prime video، العالمية مساء اليوم الخميس 8 فبراير 2024. في تمام الساعة الثامنةً بتوقيت مصر.

بينما يبث مسلسل جولة أخيرة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ويعرض في الساعة 12.00 بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات، وينقل عبر المنصة الحصرية والناقلة للمسلسل Amazon Prime العالمية.

من المقرر أن يستمر عرض مسلسل جولة أخيرة لمدة أسبوع، على أن ينتهي يوم 15 فبراير 2024، حيث سيتم عرض حلقتين أسبوعيًا كل يوم خميس، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

منصات عرض مسلسل جولة أخيرة

ويتكون جولة أخيرة من الأعمال القصيرة حيث يتألف من 9 حلقات فقط، وتم تصوير أحداث المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت في مطلع شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد سنة كاملة من التجهيزات والتحضيرات والتعاقد مع أبطال العمل.

يقدم السقا، في مسلسل جولة أخيرة، شخصية طبيب يدعى يحيى، ويدخل الكلية بعد ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو العودة لممارسة رياضة الفنون القتالية «MMA» وتتصاعد الأحداث مع ظهور تامبي (أشرف عبد الباقي) والذي يحاول إعادته لممارسة الرياضة.

على جانب اخر يخوض أحمد السقا دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل “العتاولة” من إنتاج الصباح إخوان، ويشاركه البطولة الفنان طارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

ربما يعجبك أيضا