الخليفي يكشف عن سبب عدم الاحتفال بميسي بعد تتويجه بمونديال 2022

حسام الدين صالح
ميسي - باريس سان جيرمان

كشف ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023، عن سبب عدم الاحتفال رسميًّا بالأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تتويجه بكأس العالم 2022 بقطر.

وكان النجم الأرجنتيني قد تحدث في تصريحات صحفية سابقة، وأعرب عن حزنه بسبب بعد الاحتفال به، معتبرًا أنه “بطل العالم الوحيد الذي لم يجرى الاحتفاء به، بعد التتويج بالبطولة”.

الخليفي يوضح الأسباب

وقال الخليفي في مقابلة مع راديو مونت كارلو ردًا على ميسي: “كما شاهد كل العالم، نشرنا فيديو تكريم لميسي في التدريبات (عندما فاز بالمونديال)، واحتفلنا مع اللاعب بشكل خاص، ولكن كان علينا احترام مشاعر الجميع”.

وأضاف: “نحن فريق فرنسي، ولذلك كان من الصعب الاحتفال في الملعب، خاصة وأنه يتوجب علينا احترام الدولة التي خسرت النهائي، وزملائه الفرنسيين في الفريق وجماهيرنا”.

الخليفي: ميسي لاعب رائع

شدد رئيس الفريق الباريسي على أن ميسي لاعب رائع، وأعرب عن فخر النادي بالفترة التي قضاها النجم الأرجنتيني في صفوف الفريق، قبل الرحيل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

يشار إلى أن ميسي عانى الفترة الأخيرة بسبب هجوم الجماهير عليه، بسبب تراجع مستوى الفريق عامة، وعدم تقديمه المستويات المنتظرة، وفشله في مواصلة المسيرة في دوري أبطال أوروبا مع الفريق للموسم الثاني على التوالي.

ربما يعجبك أيضا