الذكاء الاصطناعي يساعدك على اختيار أزيائك

عبر تطبيق StyleIt

علي محمد
موضة الذكاء الاصطناعي تساعدك لتنسيق ملابسك

أصبح الذكاء الاصطناعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ويستخدم في العديد من المجالات، بما في ذلك الموضة.

وأشار موقع التكنولوجيا “التقيني” إلي تطبيق ستايل لايت (StyleIt)، وهو تطبيق يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي، يتيح لك كيفية اختيار الألوان وتنسيق الثياب.

تطبيق StyleIt

عن طريق تطبيق StyleIt، يمكن شراء الملابس الموصى بها وجعل تجربة التسوق عبر الهاتف أكثر شخصية، مع الاستفادة من نظام الدفع عبر الهاتف المحمول الجديد من Apple، Apple Pay، ويساعدك على تصور كيف ستبدو تلك الثياب عليك قبل إجراء عملية الشراء.

ويجري نظام الذكاء الاصطناعي مسحًا ملايين الصور لتحديد الألوان والصور والإكسسوارات والتفاصيل. وبمرور الوقت، يتعلم التطبيق تفضيلاتك، مثل تطبيق TheTake، الذي جرى إطلاقه مؤخرًا لمساعدتك في اختيار الأفلام وشرائها.

كيفية استخدام تطبيق StyleIt

لبدء استخدام تطبيق StyleIt، قم أولًا بإنشاء حساب وتحميل صور ملابسك، بعد ذلك، يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء مجموعات ملابس أو الحصول على توصيات شخصية.

لإنشاء مجموعة ملابس، قم أولًا باختيار ملابس من مكتبة الملابس الخاصة بك، وبعد ذلك، يمكنك استخدام أداة تنسيق الملابس في التطبيق لإنشاء مجموعة متناسقة.

ويطلعك StyleIt على اتجاهات وأنماط الموضة الجديدة، ويختار منها ما يناسب ذوقك الفريد وشخصيتك وإبداعك، بناءً على أسلوبك وحالتك المزاجية ومناسبتك وميزانيتك.

ربما يعجبك أيضا