الرئيس هادي: الشعب اليمني لن يقبل أن تحكم ‎إيران وأذرعها ‎اليمن

محمود طلعت

رؤية

صنعاء – أجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مساء اليوم اتصالا هاتفيا بوزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز للاطلاع على مستجدات الأوضاع الميدانية في الجبهات.

وشدد هادي على الالتزام بالخطط العسكرية ومراجعتها بما يضمن تحقيق النصر على ميليشيا الحوثي الانقلابية والقضاء على المشروع الفارسي في اليمن وعودتها دولة فاعلة في مجالها العربي مؤكدا بأن “الشعب اليمني لن يقبل أن يحكم من قبل اذناب ايران واذرع الحرس الثوري مهما كانت التضحيات”.

 وثمن الرئيس اليمني الدعم الأخوي للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من مساندة في هذا المجال، بحسب موقع “حضرموت نت” الإخباري.

ونوه ببسالة الضباط والصف والجنود وأبناء القبائل وتضحياتهم العظيمة في مختلف الجبهات وهم يسطرون ملاحم جمهورية عظيمة للحفاظ على النظام الجمهوري وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

وأكد ان الجمهورية تخوض معركة الخلاص ضد المشروع الايراني الفارسي في المنطقة و ضد بقايا النظام الإمامي والكهنوتي وللسير نحو بناء اليمن الاتحادي القائم على المساواة والعدالة والديموقراطية.

وحمل الرئيس اليمني كل من وزير الدفاع ورئيس الأركان نقل تحياته الى ابطال الجيش الوطني أبناء ثورتي ٢٦ سبتمبر و ١٤ اكتوبر الذين يدافعون مكتسباتهما الوطنية و في مقدمتها النظام الجمهوري والديمقراطية واليمن الاتحادي، مشددا على الاهتمام بالجرحى واسر الشهداء.

ربما يعجبك أيضا