ليفربول يخطط لصفقة تبادلية مع إنتر ميلان

أحمد خيري
ليفربول

إدارة ليفربول تتحرك للتعاقد مع لاعب مميز في خط الوسط خلال الأيام المقبلة، لدعم صفوف الفريق الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي.


يواصل نادي ليفربول الإنجليزي عمله لتدعيم صفوف الفريق قبل نهاية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يكن ليفربول نشطًا على نحو حماسي في الميركاتو الصيفي سوى بالتعاقد مع المهاجم الأورجوياني، داروين نونيز، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، كما ضم لاعبين شباب على مستوى خطي الدفاع والوسط.

كلوب يبحث عن بديل قوي لحل أزمة الإصابات

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية عن تحرك إدارة ليفربول للتعاقد مع لاعب مميز في خط الوسط خلال الأيام المقبلة، لدعم صفوف الفريق الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي، ويعاني من إصابات عديدة في خط الوسط.

وقالت الشبكة الإيطالية أن الليفر يسعى للتعاقد مع الدولي الكرواتي، مارسيلو بروزوفيتش، صانع ألعاب نادي إنتر ميلان الإيطالي، عقب إصابة الثلاثي تياجو ألكنتارا وأوكسيلد تشامبرلين ونابي كيتا في الفترة الأخيرة.

صفقة تبادلية بين ليفربول وإنتر ميلان

ترى الإدارة الفنية لليفربول بقيادة يورجن كلوب أن بروزفيتش صاحب الـ29 عامًا سيكون قادرًا على دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي، لتعويض الإصابات المتكررة التي تضرب صفوفه، خصوصًا على مستوى خط الوسط.

وطبقًا لمصادر “كالتشيو ميركاتو”، فإن إدارة الريدز لا تدرس تقديم عرض مالي للحصول على متوسط ميدان منتخب كرواتيا، لكن لديها خطة لعرض صفقة تبادلية على الطاولة، بالتخلي عن خدمات المهاجم، روبيرتو فيرمينو، أو لاعب خط الوسط، نابي كيتا.

ومن المتوقع أن تدرس إدارة إنتر ميلان بعناية عرض النادي الإنجليزي خلال الأيام المقبلة، خصوصًا أن النادي الإيطالي يعاني من ازمة مالية، ويرغب المدير الفني للأفاعي، سيموني إنزاج،  في ضم المهاجم البرازيلي للريدز.

ربما يعجبك أيضا