الريدز يبحث عن «ريمونتادا» ضد المرينجي بدوري أبطال أوروبا اليوم

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – يخوض فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة حاسمة عندما يستضيف ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2020-2021.

ويملك ريال مدريد الأفضلية بعدما حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، حيث حملت توقيع فينيسيوس جونيور “هدفين” وماركو أسينسيو، فيما حافظ النجم المصري محمد صلاح على أمل الريدز بتسجيل هدف في شباك الفريق الملكي.

ويفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم للعديد من اللاعبين على رأسهم البلجيكي إيدين هازارد، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وفقا لموقع اليوم السابع الألكتروني، الأربعاء.

ويبحث ليفربول عن تحقيق “ريمونتادا” تاريخية في مواجهة الليلة أمام ريال مدريد للتأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، مثل ما حققها على ملعبه أيضا لكن ضد برشلونة برباعية نظيفة عام 2019.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في قمة الليلة من أجل خطف تذكرة العبور للدور نصف النهائي، لكن تبدو مهمته شاقة أمام ريال مدريد “المنتشي” مؤخرًا بعد ما حسم كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليصعد الميرنجي لوصافة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر مع تبقي 8 جولات فقط على نهاية الموسم.

ربما يعجبك أيضا