الزمالك المصري يوضح حقيقة رفع عبدالشافي والونش من قائمته

رؤية
الونش يربك حسابات الزمالك بعد تجدد إصابة الصليبي

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن حقيقة رفع اسم ثنائي الفريق محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي من قائمة الأبيض بعد تعرضهما للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لترك مكانهما للاعبين آخرين.

وأكد المصدر في تصريحات لشبكة رؤية الإخبارية أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن إرسال خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم لطلب رفع اسم محمد عبدالشافي أو محمود حمدي الونش ثنائي الفريق من قائمة الأبيض بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

الزمالك يجهز إجراءات سفر عبد الشافي

أوضح مصدر داخل نادي الزمالك أن محمود حمدي الونش أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدأ المرحلة الأولى من التأهيل مؤخرًا، في حين ينهي مسؤولو النادي إجراءات سفر محمد عبدالشافي إلى ألمانيا ليخضع للعملية الجراحية.

ومن المقرر أن تستمر المرحلة الأولى من تأهيل الونش لمدة ثلاثة أسابيع، مع استخدام اللاعب الوسائد الداعمة للركبة مع عدم وضع حمل عليها بعد الجراحة.

فيما أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن محمد عبدالشافي خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

الونش وعبدالشافي

الونش وعبدالشافي

جلسة خاصة بين جوميز ومحمد أسامة في الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالأبيض، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

وحرص جوميز، على الحديث مع أسامة على موقف المصابين زياد كمال والسنغالي إبراهيما نداي، خاصًة أن الأبيض مقبل على مواجهة صعبة أمام الأهلي بنهائي كأس مصر يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية..

ويعاني زياد كمال من مزق في العضلة الخلفية، فيما أثبتت الفحوصات إصابة السنغالي إبراهيما نداي بشد في العضلة الضامة، وسيفتقدهم الأبيض أمام أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامتها الأحد المقبل.

ربما يعجبك أيضا