الزمالك يتجه لمد معسكر الرجاء إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – دخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في معسكر مغلق أمس الأربعاء استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل في استاد القاهرة، وفضلت إدارة الكرة بنادي الزمالك دخول الفريق في معسكر مغلق مبكرًا حتي يضمن الجهاز الفني ابتعاد اللاعبين عن أي أجواء خارج المباراة والفريق قد تؤثر غلي تركيزهم في المباراة.

وتدرس إدارة الكرة في الزمالك استمرار المعسكر إلى يوم 6 نوفمبر المقبل في حالة تخطي عقبة الرجاء في الدور قبل النهائي، حيث ترغب إدارة الكرة في استمرار اللاعبين بنفس التركيز حتى مباراة الأهلي في النهائي، بحسب ما أورد موقع اليوم السابع.

في سياق مختلف جدد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين جديدين حيث يمتد عقده حتى عام 2022.

وعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة جلسة مع اللاعب تم خلالها التوقيع على العقود الجديده حيث أعرب اللاعب عن سعادته بالتجديد لناديه الذي تربى فيه وأنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الجميع موجها الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة.

ربما يعجبك أيضا