الزمالك يقترب من نجم بيراميدز ويفتح ملف الحراس مجددًا

نجم بيراميدز يقترب من الزمالك ومفاجأة في حراسة المرمى

الزمالك يسابق الزمن لتجنب إيقاف القيد

قال مصدر داخل نادي الزمالك المصري إن مسؤولو الأبيض يتمسكون بفكرة التعاقد مع محمود صابر لاعب فريق بيراميدز والمنتخب الأولمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن الزمالك سيفتح باب التفاوض مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري من أجل التعاقد مع محمود صابر في ظل اقتناع الإدارة بموهبة اللاعب وأنه سيصبح أحد أفضل لاعبي مصر خلال المواسم المقبلة.

saber

تفاصيل انتقال محمود صابر للزمالك

أوضح المصدر  أن مسؤولي الزمالك عرضوا على بيراميدز الحصول على خدمات محمود صابر مقابل انتقال محمود علاء مدافع الأبيض إلى الفريق السماوي مع تسديد مبلغ مالي، وهو ما رحب به مسؤولو بيراميدز.

وكان الزمالك قريبًا من ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات تعثرت بين الطرفين حيث كان الأبيض يرغب في استعارة اللاعب مع وضع بند أحقية الشراء، في حين كان يرغب بيراميدز في إعارة اللاعب فقط.

saber.jpg 2

الزمالك يفتح ملف الحراس من جديد

قال مصدر داخل نادي الزمالك إن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، وضع مركز حراسة المرمى من ضمن المراكز التي سيتم تدعيمها خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح المصدر أن الثنائي محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا وأحمد الشناوي حارس بيراميدز ضمن قائمة المرشحين للانضمام للزمالك بداية من الموسم الجديد.

واشار المصدر إلى أن الزمالك يسعى للتعاقد مع حارس مرمى في ظل تذبذب مستوى الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في الفترة الأخيرة، علاوة على عدم ترحيب الثنائي بالمبالغ المالية المعروضة عليهما من أجل تمديد عقدهما مع النادي، وهو ما يشير إلى احتمالية رحيل أحدهما بنهاية الموسم الجاري.

278

ربما يعجبك أيضا