السفارة الإماراتية في الأردن تنفذ حملة الشتاء بمحافظة الطفيلة ‎

علاء الدين فايق

رؤية

عمّان – نفذت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأردن حملة خيرية في محافظة الطفيلة “جنوب المملكة”، ضمن سلسلة حملات إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء آلتي تنفذها في مختلف مناطق المملكة والممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأشار فريق من السفارة خلال الحملة التي تضمنت توزيع معونات شملت بطانيات ومدافئ، واستهدفت حوالي 150 أسرة، إلى التعاون والتنسيق البنّاء بين السفارة واتحاد الجمعيات الخيرية للإسهام في تحقيق العمل الخيري والإنساني ومساعدة الأسر المعوزة بتوفير جزء من احتياجاتها خلال فصل الشتاء والتي تعبر عن معاني التكافل الاجتماعي والأخوة الإنسانية.

وبينوا أن هذه الحملات تعكس الرسالة الأخلاقية والإنسانية التي كانت وما تزال ركيزة أساسية في سياسة دولة الإمارات وتعاملها الخارجي منذ قيامها عام 1971، في وقت يتم فيه تنفيذ جملة من المشروعات والبرامج والمبادرات الأخرى التي تقدمها المؤسسات.

بدوره أشار رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة عامر الخوالدة الى مساهمات ومبادرات وحملات سفارة دولة الإمارات التي تنفذ في مختلف مناطق المملكة والتي طالت الشرائح المعوزة خلال فصل الشتاء ضمن حملات الشتاء.

وأشار إلى أن الحملة شملت مختلف مناطق الطفيلة واستهدفت الحالات الأشد فقرا في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا، في وقت جرى فيه دراسة حالات الأسر المستهدفة من خلال اتحاد الجمعيات الخيرية.

ربما يعجبك أيضا