السيتي يجدد عقد كيفين دي بروين حتى 2025

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، بشكل رسمى عن تمديد عقد نجمه البلجيكي كيفين دي بروين حتى عام 2025. ونشر السيتي عبر موقعه الرسمي وحسابه على موقع توتير نبأ تجديد عقد جوهرته ليبقى دي بروين داخل ملعب الاتحاد مستمرا في قيادة السماوي حتى 4 مواسم قادمة.

سيتي

كما أعلن الدولى البلجيكي عبر حسابه على توتير تغريدة جاء فيها: القصة مستمرة، ليعلن كيفين دي بروين عبر تويتر بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025.

Image

وبعد تمديد كيفين دي بروين عقده الحالي مع مانشستر سيتي لعامين إضافيين، سيبقى في استاد الاتحاد حتى صيف عام 2025، حيث إن اللاعب البلجيكي أمضى بالفعل خمس سنوات ونصف في الاتحاد، وهي الفترة التي جعلته يثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين المبدعين في العالم. 

وفاز دي بروين بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب لكأس الرابطة، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في العام لعام 2020. 

وقال دي بروين: “لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة”. وأضاف قائلا: “منذ انضمامي للسيتي في عام 2015، شعرت بأنني في بيتي. أحب المشجعين، لقد استقرت عائلتي هنا في مانشستر وقد تطورت بشكل جيد حقا”. وواصل دي بروين “هذا النادي مصمم لتحقيق النجاح. إنه يوفر لي كل ما أحتاجه لزيادة أدائي إلى الحد الأقصى، لذا كان توقيع هذا العقد قرارا مباشرا. ألعب أفضل كرة قدم في مسيرتي وأشعر بصدق أن هناك المزيد في المستقبل”. 

وأكد كيفين : “بيب جوارديولا وأنا نرى كرة القدم بنفس الطريقة أن وجود هذه العلاقة مع المدير الفني أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي لأن أهدافنا متوافقة تماما ونريد نفس الأشياء”.

ربما يعجبك أيضا