السيسي: الـ100 مليار الخاصة بصندوق تحيا مصر «لم يتم تجميعهم»

أميرة رضا

رؤية

القاهرة – وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي -اليوم الأحد، خلال كلمته باحتفالية “أبواب الخير” التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة، الحديث إلى رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي قائلًا- “الـ100 مليار الخاصة بصندوق تحيا مصر لم يتم تجميعهم.. نحاول نشوف وسيلة تانية تضيف للصندوق”.

ووفقًا لفضائية “إكسترا نيوز” أضاف السيسي، خلال الاحتفالية التي نظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وتزامنًا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، أن المجتمع المصري يقدر هذا الأمر، متابعًا: “قد إيه وصل للناس وهو جهد منظم جدًا ومخلص جدًا وكبير ويمكن الكلمة اللي اتقالت لما جينا نتكلم على عمل الصندوق ونجمع فيه أموال وتكون وسيلة إضافية لقدرة الدولة مع المنظمات المجتمع المدني لتنظيم العمل الخيري للتحديات التي تقابل الناس في مصر”.

وأوضح السيسي: “الـ 100 مليار لسه ما جوش لغاية دلوقتي وقلت للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، شوف وسيلة أخرى تضيف للصندوق أكتر من كده نحشدها في ظل الظروف التي تمر بها مصر، وأنتم شايفين الجهد وقد إيه محتاجين نساعد الناس ونطور أكتر من كده”.

وتابع: “اسمحولي اقولكم دخلنا في موضوع الإسكان وحاولنا نحقق نجاح واتكلمنا في المبادارت الصحية وممكن الصندوق يحق نجاح فيها، والغارمين والغارمات بالمساهمة مع منظمات المجتمع المدني وأطفال بلا ماوى.. والخير نحتاحبن نعمل فيه أكتر وكل ما يكون قدرتنا المالية كبيرة كل ما ما هنعمل أكتر”.

ربما يعجبك أيضا