السيسي: عقدنا العزم على أن نفعل ما هو في مصلحة وطننا

هدى اسماعيل

رؤية

القاهرة – قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الوضع المستقر لمصر تجسيدا للإرادة الجمعية الصلبة للدولة وشعبها العظيم ، وكان حصادا لتضحيات أبنائها الأوفياء من رجال الشرطة بجانب إخوانهم البواسل من القوات المسلحة”.

وأكد الرئيس السيسي، على أهمية استمرار اليقظة والجهد من الجميع لمحاصرة وتطويق أي محاول يائسة لزعزعة أمن واستقرار الوطن أو المساس بمكتسبات الشعب المصري العظيم ، مضيفا : “إن تحقيق ما نصبو إليه من تقدم وازدهار في كافة المجالات يحتاج إلى بيئة آمنة ومستقرة وأرض ثابتة ، ونحن اليوم نخوض معركة لا تقل ضراوة أو أهمية ، وهى معركة البناء من أجل تحقيق التنمية الشاملة وخلق مستقبل افضل للأجيال القادمة ومن هنا فقد عقدنا العزم على أن نفعل ما هو في مصلحة وطننا شعبنا دون النظر إلى أي مصالح أخرى، حسبما ذكرت «إكسترا نيوز».

وأشار إلى  أن مشروع الحكومة لتطوير الريف المصري من خلال وضع الخطوات التنفيذية للقيام به، مشيرا إلى أن المستهدف تطوير أكثر من 4500 قرية، ومن 30 لـ35 ألف تابع لها، وفق خطة نتمنى للانتهاء منها في 3 سنوات، مشيرا إلى أن الحكومة والدولة وضعت كل المطلوب منها من تقدير لحجم العمل والمطالب لهذا العمل والموارد اللازمة لتنفيذ هذا العمل.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفال عيد الشرطة الـ69، أن مشروع تطوير الريف المصري، تحد كبير لتغيير واقع ما يقرب من 55 مليون إنسان في الريف.

ربما يعجبك أيضا