السيسي يقدم العزاء لأسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – قدم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، العزاء لأسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وسوزان مبارك حرم الرئيس الراحل، عقب الانتهاء من مراسم الجنازة العسكرية في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة. 

ونعت رئاسة الجمهورية المصرية ببالغ الحزن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

وتقدمت الرئاسة المصرية، في بيان لها، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020، ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة إبن من أبنائها وقائدًا من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك والذي وافته المنية صباح أمس الثلاثاء وتقدمت لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء.

ونكس مجلس الوزراء المصري، العلم  حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في ضوء قرار رئاسة الجمهورية بإعلان حالة الحداد العام بجميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة “حسني مبارك” وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وكانت الرئاسة المصرية، قد أعلنت حالة الحداد العام في بأنحاء البلاد لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لمصر “محمد حسني مبارك” وذلك اعتبارًا من اليوم.

ربما يعجبك أيضا