الصحة المصرية تشكل لجنة لإعداد تقرير فني عن إصابات التلاميذ بحادث الحافلة

سهام عيد

رؤية

القاهرة – شكلت أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة، التي تتولى إدارة مستشفى الهرم التي نقل إليها التلاميذ المصابين بحادث أتوبيس الرماية الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، لجنة لمتابعة الحالات المصابة وإعداد تقرير فني عن الإصابات تمهيدا لرفعة للجهات المعنية بالوزارة.

وقالت الدكتورة ألفت عبد المنعم مدير الخدمات الطبية في أمانة المراكز الطبية المتخصصة: أنه جار إعداد تقرير بالإصابات التي تعرض لها التلاميذ مع معرفة عدد المصابين وتابعت: “تم تأمين جميع الاحتياجات الخاصة بالمصابين ونتابع حالتهم لحين الخروج من المستشفى والتعافي التام”، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

وكشف الدكتور منصور خليل استقرار جميع الحالات المصابة في حادث أتوبيس الرماية والتي تم نقلها إلى المستشفى، مضيفا أنه يوجد حالتين فقط لطفل ومشرف مدرسي تم وضعهم بالرعاية المركزة وجاري فحص باقي الحالات وتابع الاصابات تنوعت بين كدمات وسحجات.

وقالت مصادر بهيئة الإسعاف إن الحادث لأتوبيس مدرسة الإبداع للغات بالهرم وتم نقل 17 تلميذا مصابا إلى مستشفى الهرم ويتم فرزهم الآن وتقديم الرعاية الطبية لهم ومن يتحسن حالته سيكتب له علي خروج وأوضح ان التلاميذ تم نقلهم في حالة إعياء شديد لكن الحالات ليست خطرا.

وتابعت المصادر: السائق حالته بسيطة وحالتين تم وضعهم بالرعاية كاجراء احترازي منها لتعرضهم لمضاعفات صحية خطرة.

ربما يعجبك أيضا