الصحف الإنجليزية تُسلط الضوء على تدافع الجماهير تجاه صلاح

الصحف الإنجليزية تتحدث عن تدافع الجماهير تجاه محمد صلاح

محمد ابراهيم الخولي
الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على تدافع الجماهير نحو "صلاح"

تحدثت الصحف الإنجليزية عن تدافع الجماهير السيراليونية والليبيرية بالأمس تجاه الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة الفراعنة وسيراليون على ملعب صامويل كانيون دو بالعاصمة الليبيرية مونروفيا.

جاءت المباراة، التي أقيمت مساء أمس الأحد 19 نوفمبر 2023، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامتها في كندا، المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية.

الصحف الإنجليزية تتحدث عن تدافع الجماهير نحو “صلاح”

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزًا هامًا  على نظيره السيراليوني بثنائية نظيفة حملت توقيع نجم طرابزون سبور التركي محمود حسن تريزيجيه، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية إن شعبية محمد صلاح الجارفة كادت تعرضه للخطر، بعدما خرج في حماية الأمن عقب اقتحام الجماهير ملعب صامويل كانيون دو، من أجل مصافحة نجم ليفربول الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمن حاصر محمد صلاح في مشهد فوضوي بعد محاولة المشجعين الاقتراب منه، في سوء تنظيم للمباراة.

حماية صلاح

قالت صحيفة ميرور: “إنه كان يجب على الأمن ولاعبي المنتخب المصري حماية محمد صلاح بعدما استهدفته الجماهير السيراليونية وكذلك الليبيرية”.

ووصفت الصحيفة المشهد، موضحة أن أفراد الأمن ارتدوا سترات واندفعوا سريعًا إلى أرض الملعب للقبض على مقتحم الملعب الذي اقترب من محمد صلاح، وبينما كانت مجموعة تتجمع حول المقتحم، خرج آخر من المدرجات وركض نحو اللاعب.

78704 صحيفة ميرور

مباراة مصر وسيراليون

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم الفوز على نظيره السيراليوني بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس، على ملعب صامويل كانيون في ليبيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامته في أمريكا، المكسيك، وكندا.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفراعنة إلى 6 نقاط على قمة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد سيراليون عند نقطة واحدة بالمركز الخامس.

treezig

 

ربما يعجبك أيضا