العثور على هيكل عظمي لمصري اختفى منذ 15 عامًا في إيطاليا

عاطف عبداللطيف

رؤية

القاهرة – أعلنت وزارة القوى العاملة، أنه بعد 15 عامًا، عثر على هيكل عظمى لمواطن مصري، كان قد اختفى منذ عام 2004 في مدينة بياتشنسا بالشمال الإيطالي، وتم العثور على جثمانه في أحد البنايات المهجورة أثناء عملية هدم المبنى في منتصف 2018.

مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية في ميلانو تابع حكاية المصري المختفي منذ عام 2004، وتواصل مع الشرطة الإيطالية، التي اتصلت بشقيق المختفي وأخذت منه عينة DNA وبعد أشهر أبلغوه بأنهم وجدوا شقيقه، وظل الهيكل العظمي موجودًا في مشرحة Pavia من يوليو 2018 حتى الآن، وخلال تلك المدة لم تصل السلطات الإيطالية بعد إلى أسباب الوفاة، بحسب “اليوم السابع”.

وزير القوي العاملة، محمد سعفان، وجه المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، بمتابعة وصول جثمان المتوفى “الهيكل العظمى” إلى مصر فضلًا عن متابعة مستحقات أسرته لدى هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي ولدى صاحب العمل الذي كان يعمل لديه.

وقال هيثم سعدالدين -المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة- إنه تواصل مع المستشار العمالي بميلانو وأفاد أن جثمان المتوفى سوف يصل القاهرة على طائرة مصر للطيران مساء غد الخميس. 

ربما يعجبك أيضا